اعلان

عماد متعب يوجه نصيحة غالية للأهلي لحصد دوري أبطال إفريقيا

عماد متعب
عماد متعب

وجه عماد متعب، نجم الأهلي السابق، هجومًا حادًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»؛ وذلك بسبب أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد البيضاوي، يوم الاثنين الموافق 30 مايو، في المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب.

وقال متعب، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الماتش المذاع على قناة صدى البلد: «فساد الاتحاد الإفريقي ما زال مستمرًا، وشطارة الجانب المغربي في استغلال ده وذكاؤهم في مساعدة أنديتهم».

وأضاف متعب: «لو حدث وتولى باكاري جاساما الإدارة التحكيمية لمباراة نهائي دوري الأبطال سيكون ذلك نجاحًا للمخطط الموضوع من جانب الاتحاد الإفريقي، الأهلي يجب أن يطالب بحكام من خارج القارة الإفريقية لو يسمح بهذا القانون من أجل أن يضمن العدالة التحكيمية».

وتابع متعب: «يجب على النادي الأهلي أن يقوم بشراء الـ 50% من تذاكر المباراة النهائية، على الأقل أن نضمن ألا يمتلئ الملعب بسعة 100% من مشجعي الوداد».

وواصل متعب: «من وجهة نظري أن النادي الأهلي اتظلم ظلم بين وواضح للجميع، لكنه قادر على الفوز باللقب في المغرب أداءً وإمكانيات».

وأتم متعب تصريحاته قائلًا: «فريق الوداد محترم وله اسم كبير، ولكن التتويج باللقب سيتوفر مع أمور يجب على الأهلي أن يسعى لضمانها من ضمنها نصف سعة الملعب وحكم إدارة بكاري جاساما للقاء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل