المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

كريستيانو رونالو يفوز بجائزة رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين

أهل مصر
رونالدو
رونالدو

فاز كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، بجائزة أفضل لاعب في شهر أبريل من قبل رابطة اللاعبين المحترفين لكرة القدم، بحسب تصويت الجماهير، وذلك بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي.

وحصل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا على غالبية أصوات المشجعين، بعد أن تم ترشيحه إلى جانب خمسة نجوم آخرين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل النجم البرتغالي خمسة أهداف في أربع مباريات، بما في ذلك هاتريك الفوز 3-2 على نورويتش سيتي، تبع ذلك هدف في الخسارة 3-1 أمام أرسنال، وكان الهدف رقم 100 لرونالدو في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح البرتغالي رابع لاعب في اليونايتد يسجل 100 هدف في الدوري مع النادي، بعد رايان جيجز وبول سكولز وواين روني.

وسجل كريستيانو رونالدو الهدف رقم 101، بتسديدة قوية على مسرح الأحلام، ضمنت التعادل 1-1 أمام تشيلسي في مباراتنا الأخيرة لشهر أبريل.

المنافسة على جائزة أفضل لاعب في شهر أبريل من قبل رابطة اللاعبين المحترفين لكرة القدم

واجه صاحب الرقم 7 منافسة شرسة على جائزة PFA لهذا الشهر، حيث تم ترشيح لاعب خط وسط نيوكاسل برونو جيماريش للجائزة بعد تسجيله ثلاثة أهداف وصناعة هدف في ست مباريات خلال شهر أبريل، وتواجد أيضًا جبرايل جيسوس الذي سجل ستة أهداف وصنع هدفًا في خمس مباريات مع مانشستر سيتي، ومن السيتي، تم ترشيح كيفين دي بروين بعد أن سجل هدفين وصنع ثلاثة خلال الشهر.

كما سجل نجم توتنهام سون هيونغج مين أربعة أهداف وصنع هدفًا في أبريل، وكان جيمس وارد براوز، متخصص الركلات الثابتة في ساوثهامبتون، هو الاسم الأخير في القائمة المختصرة بعد أن سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفًا في ست مباريات، وعلى الرغم من تلك المنافسة الشديدة، صوت المشجعون لصالح رونالدو، ليفوز بجائزته الثانية في خمسة أيام.

يذكر أن رونالدو حصل أيضًا على جائزة لاعب شهر أبريل في مانشستر يونايتد، وفاز هدفه من ركلة حرة مباشرة لا تصد ولا ترد أمام نورويتش بجائزة هدف الشهر أيضًا