اعلان

«كاف» يعلن اختيار بيرسي تاو رجل مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم 'كاف'، عن اختيار الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح النادى الأهلي، أفضل لاعب في مباراة الأهلي ووفاق سطيف، التى جمعت الفريقين السبت الماضي وانتهت بالتعادل 2-2 بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب الكاف عبر حسابه بموقع 'تويتر'، 'بيرسي تاو يفوز بتصويت أفضل لاعب فى مباراة وفاق سطيف والأهلي.. نجم الأهلي قدم أداءً مميزاً برفقة فريقه فى مباراة إياب نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا!'.

بيرسي تاو يفوز بتصويت أفضل لاعب في مبارة وفاق سطيف والأهلي. 🔝

نجم الأهلي قدم أداء مميز رفقة فريقه في مباراة إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا! 🦅#TotalEnergiesCAFCL | @AlAhly | @Football2Gether pic.twitter.com/Y5MrfyRjFJ

— دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية 🏆 (@CAFCLCC_ar) May 16, 2022

وتواجد بيرسي تاو على رأس القائمة التى أعلنها هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، لبداية تصفيات أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

ويستعد بيرسي تاو مع الأهلي للعب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري وهو نفس يوم بداية الأجندة الدولية، وأسفرت القرعة تواجد منتخب جنوب أفريقيا فى المجموعة الحادية عشرة بجانب ليبريا وزيمبابوي والمغرب.

ويلعب منتخب جنوب إفريقيا في التوقف القادم مع منتخبي المغرب، على ملعب الأمير مولاي عبد الله في 9 يونيو وزيمبابوي، في ملعب إف إن بي في جوهانسبرج بعدها بأربعة أيام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر