المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«سقط سهوًا».. كواليس انضمام أحمد حجازي لمنتخب مصر بعد استبعاده

أهل مصر
أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشف مصدر داخل جدران منتخب مصر، كواليس انضمام نجمنا المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، بعد استبعاده من القائمة المبدئية لمحترفين الفراعنة المنضمين لمعسكر يونيو المقبل.

وكان قد أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، أمس الأثنين الموافق 16 مايو 2022، القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج استعدادا لمعسكر مباراتي غينيا وإثيوبيا، في الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، والمقرر لهما يومي 5 و 9 يونيو المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري، القائمة المبدئية التي لم تشهد وجود أحمد حجازي، ثم أعلنت الجبلاية ضمه بعد التأكد من سلامته وتعافيه تمامًا من إصابته التي لحقت بعد خلال مشاركته مع الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وأكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن اللجنة الإعلامية للجبلاية أسقطت أسم أحمد حجازي من القائمة المبدئية سهوًا، لذلك قامت بتبرير الأمر، وأكدت ضمه مرة أخرى بعد تأكد الجهاز الفني من سلامته.

وضمت القائمة المبدئية للمحترفين كلا من :

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)

مصطفى فتحي ( التعاون السعودي )

محمود حسن تريزيجيه ( باشاك شهير التركي )

أحمد حمدي ( مونتريال الكندي )

أحمد حسن كوكا (قونيا سبور التركي)

محمد النني (آرسنال الإنجليزي)

مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي)

سام مرسي (إيبسويتش الإنجليزي)

عمر مرموش (شتوتجارت الألماني)

أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)

كريم حافظ (يني مالتيا التركي)

أحمد حجازي (اتحاد جدة السعودي)

ومن المقرر أن يستهل منتخب مصر مشواره في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، بشهر يونيو المقبل، بمواجهة غينيا وإثيوبيا يومي 5 و 9 من الشهر ذاته.