اعلان

غضب من الجهاز الطبي ضد «موسيماني» بسبب إصابة ثنائي الأهلي

موسمياني مع رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي
موسمياني مع رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي

أبدى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، غضبه الشديد من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بسبب إصابة الثنائي محمد عبد المنعم وزميله حمدي فتحي.

وكشف مصدر من داخل أروقة القلعة الحمراء، غضب الفريق الطبي بالنادي الأهلي؛ بسبب إصابة حمدي فتحي بـ آلام الحوض، وأيضًا زميله في الفريق محمد عبد المنعم في العضلة الضامة، وحمل الجهاز الطبي مسؤولية إصابة الثنائي للمدير الفني للفريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ووأضح المصدر ذاته أن حالة الغضب بسبب إصرار موسيماني على مشاركة الثانئي في المباريات رغم عدم اكتمال شفائهم بنسبة 100%.

وأشار إلى أن الفريق الطبي، يؤكد أن الثنائي كان مصابًا قبل لقاء العودة أمام وفاق سطيف، لكن أصر موسيماني على إشراكهم واللعب بهم أدى إلى تفاقم إصابتهم، مؤكدًا أن حمدي فتحي يلعب منذ فترة وهو ي‏حصل على حقن موضعي وكان يجب إراحته لتلقي العلاج بشكل طبيعي.

وفي سياق أخر، ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قرار رابطة الأندية بشأن طلب القلعة الحمراء تأجيل مباراته أمام إيسترن كومباني، التي تجمع الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي، نظيره إيسترن كومباني، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب السلام وي الأهلي، في اللقاء المؤجل من فعاليات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية