اعلان

محلل إسباني لـ«أهل مصر»: انتقام صلاح من ريال مدريد لا يعتمد عليه فقط

بيريز
بيريز

يرى المُحلل الإسباني فيرناندو بيريز أنه من الصعب توقع نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة في ظل قوة الفريقين.

وقال بيريز، خلال حديثه لـ«أهل مصر»: «ريال مدريد خاض بطولة ملحمية في أوروبا خلال الموسم الحالي، رأينا جميعًا كيف عاد أمام باريس سان جيرمان ثم تشيلسي ثم مانشستر سيتي، وليفربول كان الأكثر استقرارًا في نتائجه بدوري الأبطال».

بيريز

وأضاف بيريز: «من الصعب توقع نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد، لكني أمنح الأفضلية للملكي كونه الفريق الأكثر حصدًا للألقاب، والذي يمكنه أن يحسم النهائيات».

بيريز: صلاح ما زال متأثرًا بما حدث له في 2018 أمام ريال مدريد

وعن تصريحات محمد صلاح برغبته في الانتقام من ريال مدريد، يقول بيريز: «أمر طبيعي، محمد صلاح ما زال متأثرًا بما حدث له في نهائي 2018، وبالتالي يريد الانتقام».

وتابع المحلل الإسباني: «مسألة قدرة صلاح على تحقيق الانتقام لا يعتمد عليه وحده، بل على فريقه بالكامل، يجب على ليفربول أن يلعب بقوة طوال الـ90 دقيقة».

وحول اللاعب القادر على صنع الفارق في مباراة ليفربول وريال مدريد، يقول بيريز: «في ريال مدريد أعتقد أن مودريتش هو القادر على صنع الفارق لفريقه، فإن ظهر بمستوى عالٍ يكون الفريق في أفضل أحواله، أما في ليفربول فمن دون شك محمد صلاح، اللاعب الحاسم لفريقه».

بيريز: المرتدات سلاح حاسم لريال مدريد

وعن الطريقة الأفضل لريال مدريد للتغلب على ليفربول، يقول بيريز: «ريال مدريد يحتاج للعب عن طريق الضغط الدفاعي العالي، مع الاعتماد على الهجوم المرتد عن طريق بنزيما وجونيور وفالفيردي».

واختتم بيريز تصريحاته قائلًا: «أثق في أن ريال مدريد سيُنهي المباراة عند الدقيقة 90، الفريق جاهز بنسبة 100% جسديًا، وبالتالي فإنهم سيلعبون وهم واثقون من القدرة على تحقيق الفوز منذ الدقيقة الأولى».

بيريز

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول نظيره ومنافسه ريال مدريد، اليوم السبت، في تمام التاسعة مساءً، وذلك بنهائي دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي