اعلان

أفضل 3 لاعبين في نهائي دوري أبطال أوروبا.. صلاح صاحب المركز الثاني (أرقام)

صلاح وكورتوا
صلاح وكورتوا

نجح ريال مدريد في حسم موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء أمس أمام ليفربول، ليتوج بطلا لـ«التشامبيونزليج» للمرة الـ14 في تاريخه.

ريال مدريد فاز بهدف دون رد على ريال مدريد، في المباراة التي أقيمت على ملعب 'دو فرانس' في العاصمة الفرنسية باريس، عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ونشرت صحيفة ليكيب الفرنسية، إحصائية بأرقام أفضل 3 لاعبين في نهائي دوي الأبطال، وظهر الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في المرتبة الثانية، خلف حارس الريال تيبو كورتوا.

أفضل 3 لاعبين في نهائي دوري أبطال أوروبا بإختيار « ليكيب »

1_ تيبو كورتوا 9

2_ محمد صلاح 7

3_ داني كارفخال 7

مشوار تاريخي لـ ريال مدريد نحو اللقب الـ 14 في دوري الأبطال

مشوار تاريخي لـ ريال مدريد نحو اللقب الـ14، حيث واجه كبار أوروبا هذا الموسم، منذ بداية الأدوار الإقصائية، بدأها بمواجهة ناريه مع فريق باريس سان جيرمان، واستطاع أن يتخطاه.

وفي ربع النهائي، أطاح بتشيلسي الإنجليزي، حامل لقب دوري الأبطال الموسم الماضي، قبل أن يحقق ريمونتادا تاريخية أمام مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، من نصف النهائي.

في المباراة النهائية مارس ريال مدريد هوايته المفضل، واستطاع أن يمتص حماسة وحصار ليفربول الذي تفوق على المستوى الفني طوال المباراة، إلا أن زعيم أوروبا والعالم، نجح في استغلال خبراته وسجل هدف قاده للتتويج، بعد قاتل طوال المباراة للحفاظ على نظافة شباكه.

موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت بكأس السوبر الأوروبي 2022

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وفرانكفورت، يوم 10 أغسطس 2022، على ملعب 'هلسنكي الأولمبي' في فنلندا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال