اعلان

«لا تتحدث قبل النهائي».. صلاح يتلقى نقدًا شديد اللهجة من أسطورة فرنسا

صلاح
صلاح

تلقى النجم المصري محمد، جناح فريق ليفربول، انتقادا شديد اللهجة من قبل أسطورة أرسنال والمنتخب الفرنسي، تييري هنري، بسبب نهائي دوري أبطال أوروبا.

نجح ريال مدريد في حسم موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء أمس أمام ليفربول، ليتوج بطلا لـ«التشامبيونزليج» للمرة الـ14 في تاريخه.

ريال مدريد فاز بهدف دون رد على ريال مدريد، في المباراة التي أقيمت على ملعب 'دو فرانس' في العاصمة الفرنسية باريس، عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وقبل المباراة، احتلت تصريحات محمد صلاح عناوين الصحف الأوروبية حيث كان يرغب في الانتقام من ريال مدريد ولكن ما حدث كان عكس ذلك، وتلقى ليفربول الهزيمة للمرة الثانية في النهائي أمام الريال.

وقال هنري على تصريحات صلاح الانتقامية:'لقد قلنا ذلك مرات عديدة، يتعلق الأمر بوضع الكرة في الشباك، كان أمام ريال مدريد فرصة واحدة وسجلوها'.

وأضاف: 'ليفربول كان لديه الكثير ولكنهم واجهوا، تيبو كورتوا، تذكروا ما قلته في نصف النهائي، الناس لا يقدرونه التقدير الذي يستحقه، إنه أحد أفضل الحراس في العالم وأفضل من إيدرسون، وهذا ما أثبته في المباراة'.

وأتم هنري تصريحاته: 'أقول دائمًا شيئًا، لا تتحدث قبل النهائي، اهزم ريال مدريد ثم تحدث، وقل لقد كان انتقامًا وكل ذلك، عندما تتحدث قبل المباراة النهائية، عليك الفوز بها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال