اعلان

أسطورة ليفربول يكشف سبب تتويج ريال مدريد بدوري الأبطال

ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد

نجح ريال مدريد في حسم موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء أمس أمام ليفربول، ليتوج بطلا لـ«التشامبيونزليج» للمرة الـ14 في تاريخه.

وفاز ريال مدريد بهدف دون رد على ريال مدريد، في المباراة التي أقيمت على ملعب 'دو فرانس' في العاصمة الفرنسية باريس، عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأشاد أسطورة ليفربول، ستيفن جيرارد، والمدير الفني لفريق أستون فيلا، بالأداء الدفاعي لـ ريال مدريد أمام الريدز أمس في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جيرارد في تصريحات نقلتها صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية: 'ليفربول لم يرتكب أي خطأ، لكنهم لم يكونوا دقيقين أمام المرمى، وكان كورتوا هو رجل المباراة'.

وأضاف: 'هذا يخبرك بكل شيء، ريال مدريد كان يدافع أمام ليفربول، وحاول الريدز طوال المباراة بمختلف الطرق، لكن في النهاية، لم يتمكن من التسجيل'.

وشدد: 'بصراحة، دفاع ريال مدريد كان رائعًا، لمدة 90 دقيقة كانوا بالمرصاد لتسديدات الخصم، ويدافعون بتمركز مثالي'.

واختتم: 'سيتعافى ليفربول من هذه الليلة سريعًا، هذه اللحظات للتعلم، قد تكون تلك المباراة إما الليلة الأفضل في حياتك، أو أسوأها'.

مشوار تاريخي لـ ريال مدريد نحو اللقب الـ 14 في دوري الأبطال

مشوار تاريخي لـ ريال مدريد نحو اللقب الـ14، حيث واجه كبار أوروبا هذا الموسم، منذ بداية الأدوار الإقصائية، بدأها بمواجهة ناريه مع فريق باريس سان جيرمان، واستطاع أن يتخطاه.

وفي ربع النهائي، أطاح بتشيلسي الإنجليزي، حامل لقب دوري الأبطال الموسم الماضي، قبل أن يحقق ريمونتادا تاريخية أمام مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، من نصف النهائي.

وفي المباراة النهائية مارس ريال مدريد هوايته المفضل، واستطاع أن يمتص حماسة وحصار ليفربول الذي تفوق على المستوى الفني طوال المباراة، إلا أن زعيم أوروبا والعالم، نجح في استغلال خبراته وسجل هدف قاده للتتويج، بعد قاتل طوال المباراة للحفاظ على نظافة شباكه.

موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت بكأس السوبر الأوروبي 2022

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وفرانكفورت، يوم 10 أغسطس 2022، على ملعب 'هلسنكي الأولمبي' في فنلندا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً