اعلان

إيهاب جلال يُحدد موقف ضم «أفشة والسولية» عقب مباراة الوداد | خاص

أفشة
أفشة

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة النهائية التي ستخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

ووفقًا لما ذكره البيان الذي نشره الاتحاد المصري لكرة القدم، للإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب في المباريتين، فأن إيهاب جلال فضل الإعلان عن أسماء المنضمين للقائمة من النادي الأهلي، مساء اليوم، عقب انتهاء مباراة الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمى: محمد صبحي، محمود جاد ، أبو جبل

خط الدفاع: عمر جابر - عمر كمال عبد الواحدـ- محمود علاء- علي جبر- أحمد حجازي – محمود الونش، أحمد فتوح.

خط الوسط: إمام عاشور، أحمد حمدي، محمد النني، مهند لاشين،محمد إبراهيم، تريزيجيه.

خط الهجوم: محمد صلاح، زيزو، إبراهيم عادل، أحمد عاطف،مصطفى محمد، مرموش.

وعلم "أهل مصر" من مصادره الخاصة، أن هناك اختلاف داخل الجهاز الفني للمنتخب على ضم محمد مجدي "أفشة"، صانع ألعاب الأهلي، إلا أن إيهاب جلال فضل حسم موقفه من الانضمام للمنتخب خلال معسكر يونيو، بناءًا على ما سيقدمه مع فريقه أمام الوداد المغربي في نهائي إفريقيا.

وأكد المصدر، أن عمرو السولية أيضًا سيتحدد موقفه من الانضمام للمنتخب، عقب نهاية مباراة الوداد، ففي حالة مشاركته بشكل أساسي أو لبعض الدقائق سينضم لمعسكر المنتخب، ومازال يدرس الجهاز الفني للمنتخب حتى الآن موقف انضمامه، ولديهم اقتناع تام بضرورة تواجده في معسكر المنتخب القادم.

ومن المقرر أن يواجه منتخبنا الوطني، غينيا يوم 5 يونيو المقبل في ستاد القاهرة الدولي، على أن يحل ضيفًا على إثيوبيا في مالاوي، يوم 9 من الشهر ذاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً