اعلان

ديانج: التفاصيل الصغيرة تحسم فوز الأهلي بالنهائيات | فيديو

أليو ديانج
أليو ديانج

يرى أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن التفاصيل الصغيرة تحسم فوز الأهلي بالنهائيات، مؤكدًا أنها سلاح الأحمر لتحقيق التتويج الثالث في بطولة دوري أبطال إفريقيا، اليوم، على حساب الوداد المغربي.

ومن المقرر أن يُلاقي فريق الكرة بالنادي الأهلي نظيره الوداد المغربي، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب 'مركب محمد الخامس' في الدار البيضاء بالمغرب.

وقال ديانج في تصريحات مصورة نشرها الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف': 'نحن نلعب النهائي الثالث على التوالي، لذلك لدينا حافز كبير كلاعبين'.

🇲🇱 كلمات خاصة من أليو ديانج نجم النادي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا غدًا. 🎙️#TotalEnergiesCAFCL | @AlAhly | @aliou8_dieng pic.twitter.com/PJUI1ebMyI

دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية 🏆 (@CAFCLCC_ar) May 29, 2022

وأكمل' خوضنا نهائيات سابقة، لذلك نعرف جيدًا ما يتطلبه الأمر من تركيز، ونعلم جيدًا أن النهائي لن يكون سهلًا، لكننا نتمنى أن نكتب أسماءنا في تاريخ القارة، إن شاء الله'.

وأوضح:'لم تعد هناك مباريات سهلة، في كرة القدم، التفاصيل الصغيرة هي من تحسم تلك المباريات الصعبة'.

وواصل النجم المالي المحترف في صفوف الأهلي'نحن فريق كبير وبالتأكيد هناك نقاط ضعف ولكننا نأخذ كل مباراة بمحمل الجد وهذا ما أوصلنا إلى النهائي'.

وأتم: 'بالتأكيد سيدعموننا كما هي العادة وكما يحدث في كل مباراة للفريق مهما كان المكان الذي نتواجد فيه خاصة في النهائي وسنفعل كل ما في وسعنا من أجل إسعادهم من خلال الفوز باللقب'.

وأتم: 'أتمنى الفوز باللقب الثالث على التوالي إن شاء الله، سيكون أمرًا جنونيًا وغير معقول، آمل أن يحدث ذلك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً