اعلان

اشتبك مع الأمن المغربي.. خالد مرتجي يُهدد بالانسحاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا

خالد مرتجي
خالد مرتجي

نشبت مشادة كلامية بين خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وأمين الصندوق، وأحد ضباط الأمن المتواجد في ستاد مركب محمد الخامس الذي سيستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد 'مركب محمد الخامس'، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وبثت صفحة الأهلي الرسمية على موقع 'فيس بوك' بث مباشر عبر منصاتها، شهدت اعتراض أحد ضباط الأمن المكلفين بتأمين الملعب، على وجود 'بانر' يخص النادي الأهلي يحمل شعار 'أعظم نادي في الكون'، وأمر بإزالته من المدرجات وعدم وضع أي لافتات أخرى.

ورد خالد مرتجي على ضابط الأمن، سأتواصل مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم'، مشيرًا إلى تقدمه بشكوى بسبب التعنت من قبل الأمن، ليقاطعه الضابط المكلف بالتأمين: 'كاف ليس له قيمة بالنسبة لنا وسنفعل ما نريد'.

وهدد مرتجي بالانسحاب من المباراة في ظل المعاملة التي تلقاها بعثة الأهلي من جانب المسؤولين عن تأمين ملعب مركب محمد الخامس.

وفي الفيديو ذاته، آجرى خالد مرتجي مكالمة هاتفية بـ'ياسر عثمان' سفير مصر في المغرب، ووصف له ما يدور داخل ملعب مركب محمد الخامس، وحصل على وعود من السفير بحل الأزمة مع الأمن المغربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً