اعلان

مصدر في الأهلي لـ«أهل مصر»: مباراة الزمالك ستحدد مصير موسيماني

موسيماني
موسيماني

أضاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الهزيمة أمام الوداد الرياضي المغربي بثنائية نظيفة، في مباراة جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان الأهلي يمنى نفسه بحصد اللقب الـ11 في تاريخه والثالث على التوالي قبل أن يتبدد حلمه بالهزيمة في المباراة النهائية أمام الوداد المغربي، ويبدو أن ضياع الأميرة السمراء قد يكون سببًا في إقالة الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للأهلي، من منصبه.

وقال مصدر مسئول من داخل أروقة النادي الأهلي، إن موسيماني يعد السبب الرئيسي في ضياع حلم تحقيق اللقب الإفريقي الثالث على التوالي، وذلك بسبب تشكيل المباراة الذي قرر الاعتماد عليه وإصراره على الدفع بمواطنه بيرسي تاو في مركز المهاجم بجانب عدم الدفع بصانع الألعاب محمد مجدي أفشة فضلًا عن التأخر في إجراء تبديلاته خلال اللقاء.

وكشف المصدر أن هناك اتجاها داخل إدارة النادي الأهلي، لإقالة موسيماني خلال أيام مضيقًا أنه من المنتظر أن يتحدد مصير المدرب الجنوب إفريقي عقب مباراة الزمالك بالدوري و المقرر لها 19 يونيو الجاري.

وأوضح المصدر أن المدير الفني الجنوب أفريقي لم يستطيع تجهيز اللاعب البديل في الفريق خلال الفترة الماضية، وذلك بالرغم من أن بطولة كأس الرابطة وفترات أخرى كانت كفيلة بتجهيزه للاعبين.

وتابع: يعتبر منح اللاعبين راحة سلبية طويلة أكثر من مرة أكثر القرارات الخاطئة للمدرب الجنوب إفريقي، في الوقت الذي لم يمنح فيه عددا كبيرا من اللاعبين الأساسيين راحة من المباريات ولم يقوم بالتدوير بين اللاعبين.

وأضاف المصدر أن عدم قراءة الفرق المنافسة طرق لعبهم ومعرفة نقاط القوة والضعف بهم وتحديدًا في الدوري المصري، يعد من أخطر عيوب موسيماني خلال الفترة التي درب فيها الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً