اعلان

صدام جديد.. الأهلي يتجاهل توصيات موسيماني (خاص)

موسيماني
موسيماني

دخل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في صدام جديد مع بعض مسؤولو النادي الأهلي ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، وذلك بعدما تم رفض طلباته وترشيحاته بشأن تدعيمات الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر من داخل القلعة الحمراء، أن موسيماني قدم توصية تحمل قائمة بعدد من اللاعبين التي يرغب في التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق الأحمر استعدادًا لمنافسة على بطولات الموسم الجديد.

وأضاف المصدر أن القائمة التي قدمها موسيماني تضمن الناميبي بيتر شالولايل والكيني بريان أونيانجو والجنوب إفريقي لايل لاكاي ثلاثي ماميلودي صن داونز، والغاني الدولي فيلمون بافور قلب دفاع فريق دريمرز، والإيفواري كريم كوناتي مهاجم وهداف أسيك ميموزا.

وأكد المصدر ذاته أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف عضو اللجنة رفقة حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي و المنسق بين شركة الكرة وبين مجلس إدارة الأهلي فضلا عن ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالأهلي ونائبه مصطفي مراد فهمي رفضوا توصية موسيماني وأبلغوه أن الصفقات ستتم بعد دراسة مكثفة بينهم واستند الرافضين لطلبات الجنوب إفريقي على فشل الصفقات التي تم اختيارها بنفسه مثل لويس ميكيسوني وبيرسي تاو.

وفي سياق آخر، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مباراة ودية غدًا الثلاثاء، أمام فريق الدفاع الجوي في إطار الاستعداد لمباراة المصري بالسلوم المقرر لها الأحد المقبل في كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ناقد فني منتقدا فيلم «ولاد رزق»: «القصة ملهاش معنى وهدفها نشر البلطجة»