اعلان

الأهلي يخطط لخطف نجم الزمالك بعرض «ترانزيت» من تركيا .. اعرف التفاصيل

الزمالك
الزمالك

يخطط النادي الأهلي للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد سيد "زيزو"، خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق هجوميًا.

وعلم "أهل مصر"، من مصادره أن الأهلى وضع خطة للتعاقد مع زيزو نجم الزمالك ومنتخب مصر، خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت المصادر أن مسؤولو القلعة الحمراء اتفقوا مع زيزو على الانضمام لصفوف الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، عن طريق رحيل نجم الفراعنة في الصيف المقبل لأحد أندية الدوري التركي باستغلال الشرط الجزائي في عقده ثم العودة مرة أخرى للنادي الأهلي.

وكشف مصدر من داخل أروقة القلعة البيضاء، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تلقت تأكيدات بأن احمد سيد زيزو تلقى عرضًا من أحد الأندية التركية، وسط حالة من القلق بسبب إمكانية وجود "عرض ترانزيت" نحو الانتقال إلى النادي الأهلي خلال شهر يناير 2023.

ويمتلك زيزو عقدًا مع الزمالك ينص على دفع مليوني دولار، والرحيل خلال نافذة الانتقالات الصيفية الذي يفتح أبوابه قريبًا، وهو الأمر الذي يزعج مسئولو القلعة البيضاء، الذين حاولوا تعديل عقد اللاعب مرارًا وتكرارًا، لكن الرفض اللاعب صاحب الـ26 عامًا جميع محاولات مسؤولي الزمالك.

ويتخوف مسؤولو القلعة البيضاء من تكرار سيناريو كهربا الذي انضم للأهلي بعد رحيله عن الزمالك للدوري البرتغالي ثم عاد مرة آخرى للدوري المصري من بوابة القلعة الحمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً