اعلان

الأهلي يغضب بسبب تجديد مفاوضات موسيماني مع كايزر تشيفز (خاص)

موسيماني
موسيماني

دخل مسؤولو النادي الأهلي في حالة من الغضب الشديد من تصرفات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي في الأونة الأخيرة، ويبدو أن الأزمة تتصاعد بين موسيماني وإدارة القلعة الحمراء، خاصة بعد هجوم المدير الفني على إدارة وجماهير الأهلي ودخوله في مفاوضات مع عدة أندية.

وعلم "أهل مصر"، من مصدر خاص داخل أروقة النادي الأهلي أن مسؤولو القلعة الحمراء دخلوا في موجة غضب من التصريحات المتتالية لموسيماني ومديرة أعماله في أمور يجب أن تناقش في الغرف المغلقة ووخاصة بعد مطالبات عديدة للمدرب ووكيلته بتنسيق الظهور الإعلامي مع النادي.

وأوضحت المصادر أن الأزمة تتصاعد بين إدارة الأهلي والمدير الفني للفريق الأول بسبب علم أعضاء مجلس إدارة الأهلي بشأن تجدد مفاوضات موسمياني مع نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي مرة أخرى وذلك خلال فترة قصيرة.

وأضاف علم مسؤولو الأهلي أن موسيماني دخل في مفاوضات مع كايزر تشيفز للمرة الأولي اثناء زيارة جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز، بجانب سفره لجنوب إفريقيا حاليًا أثار شكوك مجلس إدارة النادي مما جعل مسؤولو الأهلي يبحثوا عن أسباب طلبه لأجازة في ظل ضغط المباريات خاصة بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا

وتابع علم مسؤولي الأهلي أن مفاوضات الفريق الجنوب إفريقي تجددت مع موسيماني مرة أخرى وذلك أغضب أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي.

وأكمل المصدر الموثوق أن الخطيب يتبع أسلوب ضبط النفس في تلك الأزمة خاصة أن سياسة الأهلي هي عدم تغيير المدربين في منتصف الموسم، بجانب عدم سهولة الإطاحة بمدرب حقق إنجازات مثل التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا لمرتين على التوالي وتحقيق برونزية ثالث العالم للأندية مرتين، لكن أفعال الجنوب إفريقي في الوقت الراهن أغضبت الخطيب وجعلته يفكر جديًا في إقالته.

واختتم المصدر أن الأهلي يدرس حاليًا السير الذاتية لعدد كبير من المدربين، لاختيار البديل المناسب منهم في حال الاستقرار الجماعي على رحيل موسيماني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ وأسماء الأوائل .. الآن على هذا الرابط