اعلان

شرط سترلينج للموافقة على عرض تشيلسي

أهل مصر
رحيم سترلينج
رحيم سترلينج

ترددت أنباء قوية خلال الفترة الماضية حول محاولات رحيم سترلينج للحصول على تأكيدات بشأن وقت لعبه إذا كان يريد أن ينتقل بشكل مثير من مانشستر سيتي إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

فاز مهاجم إنجلترا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ولعب 47 مرة في جميع المسابقات وسجل 17 هدفًا، لكنه لم يكن دائمًا الخيار الأول في ملعب الاتحاد ، وقد ارتبط ستيرلينج بالانتقال من السيتي إلى تشيلسي.

تشير التقارير إلى أن العديد من اللاعبين الأوروبيين ذوي الوزن الثقيل يشعرون بشكل متزايد بأن سترلينج منفتح على مغادرة النادي على الرغم من عدم الكشف عن نواياه بشأن مستقبله.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" يريد تشيلسي التوقيع على سترلينج مقابل حوالي 60 مليون جنيه إسترليني، لكن اللاعب يريد ضمانات من المدرب توماس توخيل بأنه لن يترك مقاعد البدلاء.

ويريد سترلينج، الذي انضم للسيتي من ليفربول مقابل حوالي 49 مليون جنيه إسترليني في عام 2015 ، اللعب بانتظام لتحسين فرصه في اختيار جاريث ساوثجيت لتشكيلة إنجلترا لكأس العالم في قطر.

ينتهي عقد اللاعب في ملعب الاتحاد في عام 2023 ، مما يعني أن فريق بيب غوارديولا يمكن أن يبيعه هذا الصيف لتجنب خسارته مقابل لا شيء، لكن النادي قد يطلب له ما بين 50 و 60 مليون جنيه إسترليني.

اعترف اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، والذي يريد أن يكون له دور رئيسي في فريق يتحدى البطولات أنه قد يغادر بسبب قلة وقت اللعب ، وأوقف المحادثات مع النادي حول مستقبله لمعرفة ما إذا كان الوضع قد تغير.

وعلى الرغم من بدء 23 من 38 مباراة في الدوري الماضي ، فقد كان على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات الرئيسية ، بما في ذلك مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وقد يؤدي التعاقد مع المهاجمين إرلينج هالاند وجوليان ألفاريز ، بالإضافة إلى المزيد من وقت اللعب لجاك غريليش في موسمه الثاني ، إلى تقييد وقت لعبه.

يمكن أن يصبح سترلينج انتقالًا بارزًا لتشيلسي تحت قيادة المالك الجديد تود بويلي، الذي أكمل اتحاده مؤخرًا صفقة استحواذ بقيمة 4.25 مليار جنيه إسترليني على النادي.

إقرأ أيضاً