اعلان

تشيلسي أمام فرصة جيدة لضم ثنائي مانشستر سيتي

توماس توخيل
توماس توخيل

سنحت الفرصة لفريق تشيلسي للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي جابرييل خيسوس، كما أن الفريق مهتم بزميله رحيم سترلينج وذلك مع دخول كلا اللاعبين في السنوات الأخيرة من عقودهم.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن كلا اللاعبين يدخلان السنوات الأخيرة من عقديهما في ملعب الاتحاد، ومن المتوقع أن يغادر خيسوس النادي بعد وصول إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند، كما أن البرازيلي يبحث عن عدد من الأندية قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

ويعد أحد هذه الأندية هو تشيلسي، الذي عرضت عليه الفرصة للتعاقد مع خيسوس، الذي أجرى وكلاءه بالفعل محادثات مع توتنهام وأرسنال.

يقال إن فريق الجانرز هم المهتمون الأكثر واقعية في هذه المرحلة" حيث يسعى ميكيل أرتيتا إلى لم الشمل مع لاعب كان يعمل معه عن كثب أثناء وجوده في الجهاز الفني لغوارديولا.

بينما يأمل السيتي في استرداد حوالي 50 مليون جنيه إسترليني عن طريق بيع العقد الآجل، وستؤدي هذه الرسوم إلى تقليص المهتمين المحتملين خارج الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويذكر التقرير أيضًا أن تشيلسي مهتم بتحرك مع رحيم سترلينج.

وتشير التقارير إلى أن العديد من اللاعبين الأوروبيين ذوي الوزن الثقيل يشعرون بشكل متزايد بأن سترلينج منفتح على مغادرة النادي، على الرغم من عدم الكشف عن نواياه بشأن مستقبله.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" يريد تشيلسي التعاقد مع سترلينج مقابل حوالي 60 مليون جنيه إسترليني، لكن اللاعب يريد ضمانات من المدرب توماس توخيل بأنه لن يترك مقاعد البدلاء.

ويريد سترلينج، الذي انضم للسيتي من ليفربول مقابل حوالي 49 مليون جنيه إسترليني في عام 2015 ، اللعب بانتظام لتحسين فرصه في اختيار جاريث ساوثجيت لتشكيلة إنجلترا لكأس العالم في قطر.

وينتهي عقد اللاعب في ملعب الاتحاد في عام 2023، مما يعني أن فريق بيب غوارديولا قد يبيعه هذا الصيف لتجنب خسارته مجانًا، لكن النادي قد يطلب ما يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً