اعلان

اتحاد الكرة يرد على الخطيب بشأن استضافة نهائى دورى أبطال إفريقيا

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أعلن مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام أن إدارة الأهلي تسلمت لائحة بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل انطلاقها، والتى تضمنت أن المباراة النهائية ستقام من مباراة واحدة على ملعب محايد، على أن يتم طلب استضافته فى حالة رغبة أى نادٍ فى ذلك، وهو ما لم يحدث من أى من الأندية المصرية المشاركة فى البطولة "الأهلي والزمالك" حينها.

على الجانب الآخر الذي ابدى رغبته فى استضافة النهائي، وخاطب اتحاد الكرة الذى قام بدوره بمخاطبة الكاف لاستضافة المباراة.

ليكون ذلك رد الجبلاية على تصريحات محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، خلال المؤتمر الصحفى الذي عقده اليوم السبت لكشف الحقائق المرتبطة بنهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال الخطيب فى المؤتمر: "البعض طالبنا بإغلاق ملف نهائى أفريقيا بعد خسارة اللقب، وعدم إقامة المؤتمر، ونحترم هذه الرؤية، وموقفنا ليس مرتبطاً بمكسب أو خسارة".

وأضاف الخطيب، فى المؤتمر الصحفى الذى يعقده بالنادى، الأهلي ملىء بالبطولات وأكبر من هذا الكلام وواجبنا تجاه مصر وقارة أفريقيا أنه يتكلم بصوت عالٍ، ويشير للسلبيات على الأقل حتى لا تتكرر مرة أخرى، لإأ ما حدث أمر غير عادل بالمرة.

وأكد رئيس الأهلى أن من أخفى خطاب التنظيم فى اتحاد الكرة وتفعيل بعض البنود وحذف البند الخاص بالمباراة النهائية هذا المسؤول أضاع حق مصر قبل حق الأهلي، موضحًَا أن أى خسارة مهما كانت قاسية فيها دروس مستفادة لأن هذه الرياضة والأهلي كبير

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير