اعلان

مصدر لـ"أهل مصر": "عظيمة" مديرًا فنيًا لاتحاد الكرة والإعلان قريبًا

عظيمة
عظيمة

يقترب محمد عبد العظيم "عظيمة"، من تولي منصب المدير الفني لاتحاد الكرة، في المرحلة المقبلة خلفا للبرتغالي نيلو فينجادا، الذي رحل عن الجبلاية مؤخرًا بعد توجيه الشكر له.

وكشف مصدر مقرب من محمد عبد العظيم، نجم الأهلي الأسبق، عن استقرار الاتحاد المصري لكرة القدم على تعيين عظيمة مدير فني لاتحاد الكرة، بجانب تعيينه مشرف عام على المنتخب الأولمبي، أي يقوم بعمل المدير الفني والإشراف على التجمعات للمنتخب.

وأوضح المصدر، أن هناك اتجاه داخل اتحاد الكرة على تولي محمد عبد العظيم عظيمة الإشراف وتدريب الأولمبي بجانب عمله كمدير فني للاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة المقبلة لحين الاتفاق مع جهاز فني جديد للمنتخب الأولمبي.

وكان عقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اجتماعًا تم خلاله مناقشة بعض القرارات الهامة ومنها هزيمة منتخب مصر أمام إثيوبيا في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

ومد مسؤولو الاتحاد الجلسة للخميس المقبل عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام كوريا الجنوبية الودية المقرر لها الثلاثاء المقبل، والتي تحتم إقامتها نظرًا للتعاقد المبرم بين الاتحاد المصري واتحاد كوريا الجنوبية، وما ترتب عليها من التزامات لائحية وتعاقدية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ومن المنتظر اتخاذ العديد من القرارات الهامة والحاسمة في جلسة مجلس إدارة اتحاد الكرة الخميس المقبل تشمل العديد من الملفات الهامة داخل الاتحاد، منها الإعلان رسميًا عن المدير الفني للاتحاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً