مارسيلو: أغادر ريال مدريد وأنا صاحب أكبر عدد من الألقاب

أهل مصر
مارسيلو
مارسيلو

ودع البرازيلي مارسيلو فييرا دا سيلفا جونيور، مدافع ريال مدريد، ناديه بالدموع حيث ذرفت الدموع من عيناه قبل أن يتفوه بأى كلمة ويبدأ حديثه وكلمته الأخيرة كلاعب في قلعة المرينجي.

ونظم ريال مدريد الاسباني حفل توديعي كبير لنجمه البرازيلي مارسيلو، أكثر لاعب فى تاريخ النادي تحقيقاً للألقاب اليوم، بعد 16 موسماً مثالياً بقميص ريال مدريد.

وقال الأسطورة مارسيلو :"هذا ليس وداعًا ، لأنني لا أعتقد بأنني سأغادر ريال مدريد، لقد وعدت نفسي بأنني سأتحدث بشكلٍ طبيعي."

وأضاف مارسيلو: "أود أن أشكر ريال مدريد، أفضل نادٍ في العالم، لقد استيقظت كل يوم بإبتسامة، عندما غادرت البرازيل كنت أفكر في اللعب في دوري الأبطال، اليوم أغادر هنا كلاعب صاحب أكبر عدد من الألقاب في ريال مدريد".

وواصل مارسيلو: "لقد كانت مغامرة رائعة، اليوم أرحل من الفريق بصفتي اللاعب الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ أفضل فريق في العالم ".

وتابع مارسيلو: "أريد أن أشكر زوجتي، لن أكون الرجل الذي كنت عليه الآن لولا وجودها معي وأولادي أيضاً الذين شاهدوني ألعب لأعظم نادٍ في العالم".

وأكمل مارسيلو :"أريد ان اشكر اللاعبين و الرئيس و المدرب و جميع من يعمل في هذا النادي."

ووجه مارسيلو حديثه للأسطورة راؤول :"أردت أن أفعل الأمور بنفس الطريقة التي فعلتها أنت اليوم أغادر وأقول أنك قدوة لي، شكرًا لك راؤول لكونك قائدًا ومثالًا لي. لم أقل ذلك أبدًا لكنك كنت قدوة لي. شكرًا لك".

وفى النهاية سلم فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، شارة ريال مدريد الذهبية للمدافع مارسيلو.

عاجل
عاجل
تشيع جثماني الطفلتين ضحيتا العلاج الخاطئ في الإسكندرية