اعلان

وزير الرياضة: توقيت إقالة اتحاد الكرة حاليًا "غير سليم"

وزير الرياضة
وزير الرياضة

حسم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الجدل حول الأنباء التي تتردد عن إقالة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام.

وقال صبحي خلال الجلسة العامة والخاصة بمناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017:" حل مجالس الاتحادات الرياضية، أمر لا يكون صحيحا طوال الوقت، حتى وإن كان القرار سليما، لكن أعتقد أن التوقيت غير سليم، إذن فالقرار في مجمله يكون خاطئًا".

وأضاف وزير الرياضة:"نعرف مدى انزعاج الرأي العام من بعض التطورات الرياضية الأخيرة، لكن يجب أن يكون لدينا مشروعا متكاملًا للعديد من الأحداث الرياضية المقبلة".

وأكمل:"لدينا بطولات إفريقية، والعديد من نُسخ كأس العالم المقبلة.. علينا أن نتمهل ونبدأ في بلورة مشروع رياضي متكامل ينظر لما هو مُقبل".

وأوضح:"نسعى باستمرار لتحويل مراكز الشباب إلى مراكز متكاملة لخدمة المجتمع، وتقديم الخدمات الثقافية الشبابية والرياضية وغيرها".

وتابع:"نحاول المواءمة ما بين الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، لبناء الشخصية المصرية منذ سن صغيرة، لذا فإننا نعتمد على مراكز التنشئة المجتمعية، ببرامج تنهض بالأسرة والشباب والنشء".

وأتم وزير الرياضة:" الوزارة لديها استراتيجية لتربية النشء وتطوير الرياضة في كافة القطاعات، وأنها تقوم على أساس تحكيم العقل والتعامل بهدوء وقت الأزمات، وليس عبر وضع عراقيل أمام التطوير، مؤكدًا أن هذا هو الأسلوب العلمي الأفضل، وحقق نتائجًا إيجابية واعدة في مجال الرياضة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً