اعلان

صحف جنوب إفريقيا: الإخفاق في دوري الأبطال قاد موسيماني للرحيل عن الأهلي

موسيماني
موسيماني

حرصت صحف جنوب إفريقيا، على تداول أنباء رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب الأهلي، بعد مسيرة مليئة بالإنجازات كتبها الجنوب إفريقي خلال مدة تدريبه للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين، رحيل موسيماني عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في بيان رسمي أصدره مجلس إدارة النادي.

وتناولت صحيفة 'كيك أوف' خبر رحيل مدرب الأهلي، قائلًا اخفاق بيتسو موسيماني في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد والخسارة المخيبة بنتيجة 2-0، أدى إلى إعلان النادي الأهلي رحيل المدرب عن منصبه.

وأكدت الصحيفة أن موسيماني البالغ من العمر 57 عاماً، كان مسؤولا عن الأهلي في 106 مباراة وسجل 68 فوزاً و27 تعادلاً و10 هزائم بنسبة 64.76% كمعدل انتصارات.

ومن جانبه، قالت صحيفة 'timeslive' إن بيتسو موسيماني خلال الاجتماع الأول مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء طلب الرحيل رسميًا.

أضافت الصحيفة أن طلب موسيماني نوقش خلال اجتماع رفيع المستوى في القاهرة بعد ظهر اليوم الإثنين حيث مثل موسيماني ورانجواجا، وماتالابا، وسولمون، بالإضافة الى زوجة مدرب الأهلي التي تمثل ممثل الشركة الخاصة بهم.

وأوضحت الصحيفة حسب مصادر خاصة لها أن هناك مشكلات كبيرة أدت الى استحالة استمرار العلاقة بين المدرب والنادي.

وأشار المصدر إلى أن موسيماني ربما يكون رحل، بسبب الانتقادات المستمرة التي يتلقاها من الإعلام والمشجعين واللاعبين السابقين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً