اعلان

اتحاد الكرة: سنحدد مصير إيهاب جلال الخميس المقبل (خاص)

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن أعضاء مجلس إدارة الجبلاية مستمر، لحين عودة بعثة المنتخب الوطني من كوريا الجنوبية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': لم نحسم مصير إيهاب جلال حتى الأن.

وأضاف أن اجتماع الخميس المقبل سيعقد في موعده، لمناقشة كافة الملفات في اتحاد الكرة؛ من بينها مصير إيهاب جلال ومدرب المنتخب الأولمبي والمدير الفني للإتحاد.

بعثة منتخب مصر تعود للقاهرة قادمة من كوريا غدًا الأربعاء

وتستعد بعثة منتخب مصر للعودة للقاهرة، صباح غدٍ الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساء، قادمة من كوريا الجنوبية بعد خوض اللقاء الودى بين البلدين.

وتخلف عن بعثة منتخب مصر، إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الذى يتوجه إلى أمريكا لقضاء إجازة لمدة أسبوع، قبل العودة إلى القاهرة لبحث بعض الأمور الخاصة بمستقبل الفراعنة وتقديم تقرير فنى.

وحقق المنتخب الكوري الجنوبي لكرة القدم، فوزًا سهلًا على ضيفه منتخب مصر 4 / 1، خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

وسجل أهداف المنتخب الكوري، أوي جو هوانج و كيم يونج جون و تشو كيو سيونج وتشانج هون كون، في الدقائق 16 و23 و84 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدف المنتخب المصري مصطفى محمد في الدقيقة 38.

ويستعد المنتخب الكوري الجنوبي، للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تقام في قطر في نوفمبر المقبل، حيث يلعب في المجموعة الرابعة مع منتخبات أوروجواي وغانا والبرتغال.

فيما يستعد المنتخب المصري، لمواصلة مشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام العام المقبل، بعد فشله في التأهل للمونديال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً