اعلان

تهريج وحرقة دم.. أحمد موسى يُعلق على هزيمة المنتخب من كوريا (فيديو)

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى على ملخص مباراة مصر أمام كوريا الجنوبية؛ مؤكدًا أن ما كنا نتوقعه هو الذي حدث وهو فوز كوريا بـ 4 أو 5 أهداف، لافتًا إلى أن المباراة شهدت 282 تمريرة لكوريا الجنوبية مقابل 80 للمنتخب المصري.

وخلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أكد موسى أن الاستحواذ ما بين 69% لكوريا الجنوبية، مضيفًا: «لازم كانت تبقى النتيجة، وده مش لعب كوريا، وكانوا بيلعبوا بخطة معينة»، لافتًا إلى أن كوريا مررت 38 تمريرة منذ بدء اللقاء.

وتابع موسى، أن إيهاب جلال سافر على أمريكا للمكوث أسبوع هناك، ونصف لاعبي منتخب مصر خاضوا هذا اللقاء للمرة الأولى مع بعض، مستطردًا: «ودي مسألة على بعضها تهريج، وبالمناسبة المنتخب الكوري لديه فارق سرعات ومهارات وفنيات؛ وكل ده كان ظاهر في الملعب».

وأوضح موسى، أنه من رحمة ربنا إنهاء الحكم الفرنسي اللقاء وكان من الممكن أن نُهزم بـ 5 أو 6 أهداف، مضيفًا: «عجبني حاتم بطيشة لما بيقول للحكم خلص بقى يا حكم بعد الهزيمة بـ 4 أهداف؛ المهم تجربة صعبة ولها تداعيات كثيرة».

وأشار موسى إلى أنه سأل جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن المتوقع لو تمت الهزيمة أمام كوريا؟، لافتًا إلى أنه لم يتقدم أحد من أعضاء اتحاد كرة القدم بالاستقالة، وسوف تصدر قرارات يوم الخميس (بعد غد) سيقدم خالد الدرندلي ومحمد بركات تقرير إلى المجلس غدًا بعد العودة من كوريا الجنوبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل