اعلان

تفاصيل جلسة إيهاب جلال الأخيرة مع الجهاز الفني لمنتخب مصر

إيهاب جلال
إيهاب جلال

قال أحمد عبد الباسط الناقد الرياضي، تعليقا على رباعية كوريا الجنوبية، في شباك الفراعنة، خلال المبارة الودية، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، إن الجهاز الفني للمنتخب أدى دوره في ثلاثة مباريات، وبالفعل إيهاب جلال تحدث مع بعض معاونيه قبل المباراة مستنكرا أن تتم إقالته وهو على متن الطائرة.

وقال خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "تحدث مع معاونيه قبل المباراة، موضحا أنه لم يكن من اللائق أن تتم إقالته، وهو على متن الطائرة، عبر تصريحات مسؤولي الاتحاد والحديث عن السير الذاتية لمدربين آخرين".

وأضاف: "الراجل اتضايق لكنه أصر على استكمال مباراة كوريا الجنوبية، كون الأخيرة متفق عليها مسبقا، لكنه قال إنها المبارة الاخيرة له، في ظل الرفض العام في الشارع لوجوده".

ولفت عبد الباسط، إلى أن الإجازة التي بدأها إيهاب جلال حاليا، متفق عليها مع رئيس الاتحاد منذ فترة، وليست حديثة عهد الآن".

وحول الأوضاع داخل اتحاد الكرة، قال عبد الباسط: "الاوضاع ازدادت تعقيدا داخل الاتحاد، بعد مباراة اليوم، حيث لا يزال البعض يتشبث بكرسيه داخل الاتحاد، وآخرون يرون أن هناك خطأ حقيقي يستدعي الاستقالة، ويتبنى نظرة الفريق الأخير الكابتن حازم إمام، الذي أخطر أعضاء مجلس الإدارة عبر جروب الواتس الخاص بهم، ومعه الكابتن محمد بركات".

وتوقع عبد الباسط استقالة بركات، وحازم، مشير إلى أن نفيهما الاستقالة يأتي رغبة منهما في أن تكون الاستقالة جماعية، وألا يضعا زملائهما في الاتحاد بموقف حرج.

ولفت إلى أن رئيس الاتحاد جمال علام، يرى أنه لم يقصر، وأنه مازال في بداية فترته، وأمامه فرصة لتقديم المزيد، ومعه مجموعه أخرى تؤيده، ومنهم الدرندلي، ومشهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً