اعلان

رودريجو: أردنا استفزاز محمد صلاح بعد هزيمة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

رودريجو وصلاح
رودريجو وصلاح

كشف رودريجو جوس، لاعب ريال مدريد، عن كواليس الحديث الذي وقع بين زميله في الفريق لوكا مودريتش ومحمد صلاح نجم وهداف ليفربول، عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي فاز به الملكي على حساب الريدز.

وحقق ريال مدريد البطولة الـ 14 في تاريخه بدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ليفربول، في استاد دو فرانس بالعاصمة الفرنسة باريس في الـ28 من شهر مايو الماضي بهدف دون رد، سجله فينيسيوس جونيور.

وتحدث رودريجو، عبر بودكاست "بودباه" قائلا: "بعد نهائي دوري الأبطال وانتهاء المباراة وحينما كنا ننظم الممر الشرفي لليفربول وكان محمد صلاح حزينًا".

وأضاف: "محمد صلاح كانت رأسه للأسفل وحزينًا، ونظر مودريتش إليه وقال له: (شكرًا صلاح، حاول مرة أخرى في المرة المقبلة)، وأنا بدأت في الضحك".

وأتم رودريجو تصريحاته مدافعًا عن مودريتش، قائلا: "الرجل لم يكن يستفزه من أجل الشر، بل يثير التنافس لكي يتحسّن بعد ذلك".

وتعود القصة، بعدما كان صلاح تحدث في أكثر من مرة قبل إقامة النهائي معربا عن رغبته في ملاقاة ريال مدريد وعدم تأهل مانشستر سيتي له، وعقب انتصار ريال مدريد على سيتي وتأهل ليفربول نشر صلاح تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: «لدينا نتيجة لنسويها».

وأعرب صلاح وقتها عن رغبته في الانتقام من ريال مدريد بعد إصابته أمامهم وهزيمته في نهائي دوري أبطال أوروبا 218 بثلاثة أهداف لهدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل