اعلان

مدحت شلبي: محمد صلاح صرف لكل لاعب بالمنتخب 2000 دولار بأمم أفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : أهل مصر

هاجم الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، اتحاد الكرة المصري بعد حالة التخبط الحاصلة حاليا للكرة المصرية؛ وبعد الإدارة السيئة للملفات الرياضية على مستوى كرة القدم منذ بطولة كأس العرب.

وأضاف "شلبي"؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء: "من ضمن الكواليس بعد أحد المباريات اللي فاز بيها المنتخب في أمم افريقيا، دخل عليهم خالد الدرندلي وقال للاعيبة انه هيتم صرف 500 دولار مكافأة لكل لاعب بعد الفوز، فطبعا اللعيبة كانت غضبانه، محمد صلاح تدخل وقالهم أنا هصرفلكوا 2000 دولار لكل لاعب".

انتهت لقاء مباراة منتخب مصر ضد نظيره الكوري الجنوبي، الودية، بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدف، والتي تُقام على ملعب "سيول" في العاصمة الكورية ضمن استعدادات صاحب الأرض لخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022.

افتتح المنتخب الكوري التسجيل الهدف الأول لكوريا في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف المنتخب الكوري في الدقيقة 20 الهدف الثاني، وقلص منتخب مصر، النتيجة لـ مصطفى محمد في الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

في الشوط الثاني نجح المنتخب الكوري في الحفاظ على شباكه نظيفة، قبل إضافته الهدف الثالث في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، والهدف الرابع بالدقيقة 90.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته