المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حقيقة عمل مسلسل عن قصة حياة محمد أبو تريكة

أهل مصر
محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة

أعلن الدكتور مدحت العدل، الكاتب والسيناريست، على عدم وجود أى خلافات أو مشاكل بين الأهلي والزمالك، خاصة والأمر في النهاية هو حالة تنافس داخل الملعب.

وأكد «العدل» في حواره ببرنامج «الستات» الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومفيدة شيحة، عبر فضائية «النهار» على وجود تفكير في فترة من الفترات عمل مسلسل عن محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي السابق، ولكن فشلت الفكرة.

وعن واقعة موقف ضابط الأمن في نادي الإسماعيلي مع أحد الأطفال رافضًا دخوله النادي بقميص النادي الأهلي، قال: «الناس بتحب تاخد اللقطة مش أكتر، أنا بدخل ألعب تنس داخل النادي الأهلي وانا لابس تيشيرت نادي الزمالك، بلاش تعصب على الفاضي».

وذكر أن التعصب جاء بسبب قلة التعليم، وفكرة تقبل الآخر لم تصبح موجودة لدى الجماهير، موضحًا أن الأمر أبسط بكثير خاصة أنها مجرد لعبة، والتنافس داخل اللعبة فقط.

كما وجه الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست، انتقاد لاذع على أداء المنتخب المصري خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن هناك خللا كبيرا في منظومة الرياضة بمصر.

وأضاف العدل في تصريحاته: «انتقادات كبيرة في مباراتي إثيوبيا ثم كوريا، ولكن الجنازة حارة، حيث لا يوجد مستوى أو أداء للاعبي المنتخب واللاعبين كسر، والمنظومة خطأ».