اعلان

نانسي القاضي لـ«أهل مصر»: الانسحاب من الكأس لحفظ حقوق الإسماعيلي.. ونتعرض لظلم من الجبلاية

نانسي القاضي عضو مجلس إدارة الإسماعيلي مع يحيى الكومي
نانسي القاضي عضو مجلس إدارة الإسماعيلي مع يحيى الكومي

أكدت الإعلامية نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، انسحاب ناديها من بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022، وذلك اعتراضًا على ما تم فى قرعة دور الـ16 من البطولة.

وأوضحت القاضي في تصريحات خاصة لـ« أهل مصر» أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، يرفض ماحدث من توجيه قرعة الكأس لصالح أندية معينة.

وقالت نانسي القاضي: لماذا يعامل اتحاد الكرة الأندية الشعبية معاملة سيئة للغاية وكأننا أندية صغيرة، والإسماعيلي نادي كبير وله جماهير عريضة.

وتابعت عضو مجلس إدارة الإسماعيلي: « لانطلب أكثرمن حقوقنا، كل ما نطالب به هو تكافؤ الفرص، وما حدث يخالف اللوائح ولا يوجد لائحة تمنعنا من الاعتراض على قرعة موجهة كما أن الانسحاب من الكأس تم لحفظ حقوق الإسماعيلي».

وأردفت القاضي: « نعاني من أزمات عديدة ولكن أكثر ما يرهقنا عدم توفير العدالة خاصة ما يحدث من ظلم تحكيمي وهو ما تعرضنا له من الحكم أمين عمر بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء للإسماعيلي أمام المقاولون».

وأوقعت قرعة دور الـ16 من بطولة كأس مصر التي تم إعلانها، اليوم السبت، فريق الإسماعيلي في مواجهة الزمالك.

ونشرالنادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا عبر منصاته: "يعترض مجلس النادي على توجيه القرعة، حيت تعمدت رابطة الأندية ولجنة المسابقات باتحاد الكرة، تثبيت الأهلي والزمالك أول وثاني الدوري الممتاز الموسم الماضي، بينما تم توزيع 8 أندية من الثالث إلى الثامن بالقرعة".

وأضاف: "رفضت رابطة الأندية ولجنة المسابقات، اعتراض النادي الإسماعيلي، خلال إجراء القرعة، بحجة تأجيل النقاش إلى ما بعد القرعة، إلا أنهم رحلوا سريعًا دون الاستماع لشكاوى ممثلي الأندية".

وأتم البيان: "يرى مجلس إدارة الإسماعيلي، أن هذه القرعة لم تجرَ بطريقة عادلة، حيث تمت مجاملة أندية بعينها على حساب أندية أخرى، وهو ما يتخالف مع مبدأ تكافؤ الفرص، وبناءً عليه تقرر الانسحاب من كأس مصر اعتراضًا على ما حدث، لحفظ حقوق النادي العريق وجماهيره".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»