اعلان

أسباب اختيار ريكاردو سواريز مدرب الأهلى الجديد.. حتحوت: قوة شخصيته

 هاني حتحوت
هاني حتحوت
كتب : اهل مصر

كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل تعاقد مع النادي الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريز، لتولي مهمة تدريب الفريق الأحمر، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن سواريز وقع بالفعل عقود تدريبه للأهلي، حيث يصل مصر خلال الأيام القليلة المقبلة بعد دفع الشرط الجزائي الذي يبلغ 250 ألف دولار.

وأشار هاني حتحوت، إلى استمرار سامي قمصان في الجهاز الفني الجديد بجانب ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، فيما ترك الأهلي للمدرب حرية تشكيل جهازه الجديد.

وأوضح أن قلق الجمهور من ريكاردو كونه مغمورًا وليس على الطموحات المنتظرة، أمر طبيعي، إلا أنه لا يعني على الإطلاق أن الاختيار خاطئًا، مضيفًا «المدرب لديه قدرة على تطوير اللاعبين وحصد المركز الخامس مع جيل فيسنتي رغم صعوبة المنافسة بالدوري البرتغالي».

وواصل حديثه، أنه الأهلي استقر على ريكاردو سواريز بسبب قوة شخصيته واعتماده على الأداء الهجومي، ويملك جرأة الاعتماد على اللاعبين صغار السن، فضلًا عن نتائجه المميزة مع فريق جيل فيسنتي البرتغالي في الموسم الماضي.

واختتم تصريحاته، أن المدرب يهتم باللياقة البدنية مع الأداء الجمالي للفريق، على الرغم من توقع هجوم الجماهير مثلما حدث مع فايلر، إلا أن النادي يثق في اختياراته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً