اعلان

تريزيجيه يرفض الرحيل إلى طرابزون التركي وصدام مرتقب مع جيرارد

تريزيجيه
تريزيجيه

أشارت تقارير صحفية صباح اليوم الإثنين، رفض محمود حسن تريزيجيه، الرحيل عن أستون فيلا الإنجليزي، رغم اتفاق ناديه على بيعه إلى طرابزون سبور التركي.

ووفقًا لما نقلته صحيفة «birminghammail»، فإنه رغم اتفاق أستون فيلا على بيع تريزيجيه لطرابزون التركي مقابل 3.5 مليون يورو، فأن محمود حسن تريزيجيه، تحفظ على الانتقال للفريق التركي، ويرغب في البقاء بالدوري الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة:" أستون فيلا قائمة طويلة من التدعيمات، التي ارتبط اسمها بالانتقال إلى قلعة «فيلا بارك»، في الميركاتو الصيفي، من أجل تدعيم مشروع المدرب الإنجليزي ستيفين جيرارد، لكن يبدو أن محمود حسن تريزيجيه، جناح الفيلانز والمنتخب الوطني، لن يكون ضمن حسابات مدرب الفريق الإنجليزي".

وأتمت:"أستون فيلا استقر على 4 تدعيمات قبل بداية الموسم المقبل، بعد التعاقد مع فيليب كوتينيو قادماً من برشلونة، عقب موسم استثنائي قدمه رفقة الفيلانز، على سبيل الإعارة، بجانب إتمام التعاقد مع روبن أولسن لتدعيم مركز حراسة المرمى، كما وقع مع الثنائي أبوبكر كامارا ودييجو كارلوس لتعزيز خطط ستيفين جيرارد، لكنه يبحث عن أسماء أخرى للدخول في خطة الإنقاذ، لذلك يوصي بسرعة الاستغناء عن اللاعبين غير الأساسيين في حساباته، وعلى رأسهم تريزيجيه".

وعلى الجانب الآخر، تُشير الصحف التركية إلى اقتراب تريزيجيه من الانتقال للدوري التركي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة