اعلان

محمد صلاح يوجه رسالة هامة إلى جماهير ليفربول بعد تجديد عقده

صلاح
صلاح

حرص محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، على توجيه رسالة إلى جماهير ناديه، بعد تجديد عقده مع الرديز.

وأعلن ليفربول رسميا تمديد عقد محمد صلاح، لمدة 3 سنوات مقبلة، مقابل 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وكان محمد صلاح يرتبط مع ليفربول بعقد حتى صيف 2023 المقبل، قبل أن يعلن النادي الإنجليزي بشكل رسمي، مساء اليوم الجمعة، تجديد عقد اللاعب.

وقال ليفربول في بيانه الرسمي الذي أصدره عبر موقع الإلكتروني: يسعدنا أن محمد صلاح وقع عقدًا جديدًا مع الريدز، طويل الأمد.

وأجرى محمد صلاح حوارا مطولا مع الموقع الرسمي لفريق ليفربول، بعد التجديد لـ الريدز حتى 2023.

وجاء نص الحوار كالتالي:

صلاح أكد في البداية أن رغبته مع ليفربول هي مواصلة الفوز بالعديد من الألقاب وذلك بعد تجديد عقده، مشيرًا إلى أنه سيفتقد ساديو ماني والذي رحل لبايرن ميونيخ.

ورد صلاح على ذكراه الخامسة داخل ليفربول قائلا:' فزنا بالعديد من الأشياء معًا، كانت لدينا بعض خيبات الأمل، لكن هذه هي كرة القدم، لقد استمتعت بلعب كرة القدم هنا في النادي وآمل أن أستمر في الاستمتاع بها والفوز بالعديد من الألقاب'.

وعند سؤاله عن تحقيق الألقاب مع ليفربول أجاب صلاح:' عندما أتيت إلأى ليفربول لم يكن النادي يفوز بالعديد من البطولات ولكنني قولت أنني جئت هنا للفوز بالألقاب، أعتقد أننا فزنا بألقاب جيدة معًا منذ ذلك الحين، وأعتقد أنه يمكننا فعل ذلك مرة أخرى'.

ووجة صلاح رسالة إلأى جماهير الريدز قائلا:' رسالتي لهم هي أنهم يعرفونني وأنا أعطي كل شيء للنادي، اللاعبون أيضا في الفريق يريدون تقديم أفضل ما لديهم في الموسم المقبل لمحاولة الفوز بجميع الألقاب، كالعادة يجب أن تبقوا خلفنا وتمنحونا دفعة كبيرة وأنا متأكد من أننا سنفوز معا بالبطولات مرة أخرى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي أمام السيتي