اعلان
اعلان

تفاصيل استبعاد سواريش لـ«10» لاعبين من قائمة مباراة الأهلي والجونة

الأهلي
الأهلي
كتب : أحمد حسن

يسعى البرتغالي ريكاردو سواريش لتطبيق سياسية التدوير بين لاعبو الأهلي وتجهيز أكبر عددًا من اللاعبين للفترة المقبلة، ووفقًأ لذلك استبعد سواريش 10 لاعبين من قائمة فريقه التي يستعد أن يخوض بها مواجهة الجونة المؤجلة من الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره الجونة مساء غدًا الثلاثاء، على ستاد خالد بشارة في مدينة الغردقة، بتمام الساعة التاسعة مساءا.

وشهدت القائمة غياب عدد من لاعبي الفريق عن مباراة الغد لأسباب مختلفة، منها الإصابات وعدم الجاهزية البدنية مثل محمود وحيد وأكرم توفيق وعمار حمدي وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسون وبيرسي تاو، وياسر إبراهيم.

كما خرج من حسابات المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش في مباراة الجونة كل من: محمد عبد المنعم لتراكم الاستبعاد، وحسين الشحات لعدم جاهزيته، كما يغيب عن مباراة الغد المغربي بدر بانون الذي اقترب من الانتقال إلى قطر القطري.

قائمة الأهلي لمباراة الجونة

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي - رامي ربيعة - أيمن أشرف - علي معلول - كريم فؤاد - محمد هاني - محمد أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - محمد محمود - طاهر محمد طاهر - وليد سليمان - زياد طارق.

خط الهجوم: محمد شريف - حسام حسن - صلاح محسن.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، وبفارق 3 مباريات أقل من الزمالك وبيراميدز أصحاب المركزين الأول والثاني.

وفي المقابل يحتل الجونة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة من 22 مباراة، حيث أنه فاز في 6 لقاءات، وتعادل في 3، وخسر 13 آخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل