اعلان
اعلان

تريزيجيه: جئت من الأهلي أكبر فريق في الشرق الأوسط.. وجاهز لحصد البطولات مع طرابزون

تريزيجيه
تريزيجيه
كتب : أهل مصر

ابدي الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه المنضم حديثًا لصفوف طرابزون سبور ، سعادته عن تعاقده مع الفريق التركي

وقال تريزيجيه في مؤتمر تقديمه: " أود أن أبدأ بالإعراب عن سعادتي لوجودي في طرابزون سبور لأنني أعلم أنني أنضم إلى فريق كبير جدًا ولدينا رئيس ومدرب ومشجعون رائعون.

وأضاف :" أعلم أنني جئت إلى فريق بطل وأنا أعرف التوقعات هنا. سأكون هنا وسنواصل الفوز بالبطولات لمدة 4 سنوات وسنواصل القيام بذلك لسنوات عديدة أخرى".

وتابع :" أعلم أنه يجب علي دائمًا تقديم الأفضل للفريق وأنا أيضًا سأحاول دائمًا إسعاد جماهيرنا بأدائي وآمل أن نحتفل بالبطولات معًا في هذه السنوات".

وأكمل :"لقد جئت من الأهلي أحد أكبر الفرق في بلدي وربما في الشرق الأوسط لذلك أنا على دراية بالتوقعات في فريق كبير وما علي فعله هنا".

وأتم حديثه:" أتطلع إلى لقاء جماهيرنا ومساعدة الفريق وأود أن أشكر رئيسنا على مساعدتي في الانضمام إلى هذا النادي كثيرًا وآمل أن أتمكن دائمًا من حمل هذا القميص إلى المكان الذي يستحقه والجميع هنا يستحق الأفضل وآمل أن أمثل دائمًا هذا القميص بأفضل طريقة ممكنة أثناء وجودي هنا .

وانضم المصري محمود حسن تريزيجيه، إلى طرابزون سبور بطل الدوري التركي قادما من أستون فيلا في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

نشر نادي طرابزون سبور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو يفيد تقديم محمود حسن تريزيجيه، لاعبًا للفريق لمدة 4 مواسم.

وحسم طرابزون سبور ضم تريزيجيه رسميا من أستون فيلا بمبلغ 4 ملايين يورو في عقد حتى صيف 2026.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض