اعلان

بوتشيتينو يودع باريس سان جيرمان وجماهيره بعد فسخ تعاقده

 بوتشيتينو
بوتشيتينو
كتب : أحمد حسن

حرص الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان السابق، والذي رحل عن صفوف الفريق اليوم الثلاثاء، على توجيه رسالة إلى إدارة النادي الباريسي وجماهيره عقب الرحيل رسمياً.

وقال ماوريسيو بوتشيتينو عبر حسابه الرسمي على موقع 'انستجرام': 'أتمنى للجميع في باريس سان جيرمان التوفيق في المستقبل، الملاك، مجلس الإدارة، اللاعبون، جميع الموظفين والمشجعين'.

وتابع: 'أود أن أشكر رئيس النادي على إعطائي الفرصة لأكون جزء من عائلة باريس سان جيرمان مرة أخرى، لقد استمتعنا بلحظات لا تصدق وانتصارات رائعة معًا، وكأعضاء في فريق العمل، مع كل تجربة، نتعلم دائمًا دروسًا للتطور والتقدم في المستقبل'.

A post shared by Mauricio Pochettino (@pochettino)

وأكمل : 'نحن فخورون بإنهاء البطولة في دوري الدرجة الأولى 1 في ناد كان يعني الكثير بالنسبة لي ولعائلتي، منذ وجودي هنا كلاعب وكابتن، والآن كمدرب، أراكم قريبًا، ماوريسيو'.

وكان أعلن نادي باريس سان جيرمان، بشكل رسمي عن رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي العاصمة الفرنسية، قبل موسم على نهاية عقده.

كان باريس سان جيرمان، قد توصل لإتفاق نهائي مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، لفسخ تعاقده بالتراضي وحصوله على 10 ملايين يورو مع طاقمه المساعد.

أصدر باريس سان جيرمان، بيانًا رسميًا، قال فيه 'يؤكد النادي على أنه أنهى تعاونه مع ماوريسيو بوتشيتينو، ويود النادي ان يشكر بوتشيتينو و طاقمه على عملهم ويتمنى لهم التوفيق مستقبلاً'.

كان ماوريسيو بوتشيتينو قد قاد باريس سان جيرمان، للتتويج بلقب الدوري الفرنسي موسم 2021-2022، لكن تم فسخ عقده قبل إنتهائه في يونيو 2023، بسبب فشله في تحقيق حلم النادي بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً