اعلان

رسميًا.. الجونة يعلن رحيل تامر مصطفي بعد فسخ العقد بالتراضي

تامر مصطفى
تامر مصطفى
كتب : أحمد حسن

أعلن نادي الجونة رسميًا إنهاء التعاقد مع تامر مصطفى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

ونشر النادي الساحلي بيان رسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :"توصل مجلس إدارة نادي الجونة والمدير الفني للفريق الأول الكابتن/ تامر مصطفى لاتفاق بإنهاء العقد المبرم بين الطرفين بالتراضي.

وأضاف :"ويعبر نادي الجونة عن اعتزازه بالفترة التي قضاها الكابتن تامر مصطفى على رأس القيادة الفنية للفريق الأول بنادي الجونة، والتي كان فيها مثالا للمدرب الكفء على الصعيد الفني إلى جانب شخصية متفردة على المستوى الأخلاقي والإنساني.

وتابع :"ويتقدم في هذا الصدد مجلس إدارة نادي الجونة والعاملين بالنادي بكل الشكر تامر مصطفى على ما قدمه للنادي وعلى ما أظهره من احترام ورقي متمنين له التوفيق في محطته التدريبية المقبلة، كما يتقدم نادي الجونة بخالص الشكر والامتنان للطاقم الفني المعاون والمتمثل في طارق سليمان و رضا الفداوي وأحمد صديق و محمد مصطفى والذين قاموا بدورهم على أكمل وجه بكل إخلاص وتفاني".

وتعادل الجونة أمس مع الأهلي سلبيا، في اللقاء الذي كان مؤجل بينهما من الجولة التاسعة ضمن منافسات الجولة التاسعة بالدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram