اعلان

غضب في الأهلي بعد التعادل مع الجونة.. والعقوبات تنتظر اللاعبين (خاص)

الأهلي
الأهلي
كتب : أحمد حسن

دخل مسؤولو النادي الأهلي في حالة غضب شديد، بعد تعادل الفريق الأول لكرة القدم سلبيًا مع الجونة، في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر مطلع من داخل أروقة القلعة الحمراء، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي يدرس تجميد مستحقات لاعبي الأهلي عقب التعادل أمام الجونة بالأمس.

وأوضح المصدرذاته أن عبد الحفيظ يتشاور مع سواريش حول تجميد مستحقات لاعبي الأهلي.

وأضاف المصدر: "سواريش كان قد طلب قبل التعاقد معه أن تكون العقوبات على اللاعبين بالتنسيق معه ولا تفرض من جانب مدير الكرة مباشرة دون الرجوع للجهاز الفني".

وأشار إلى دخول سيد عبد الحفيظ في مشادة عنيفة مع حسام غالي المنسق العام بين الفريق الأول ومجلس إدارة القلعة الحمراء ووجه غالي اللوم الشديد لمدير الكرة بسبب عدم توقيعه عقوبات على لاعبي الفريق الأول وسط تدني المستوي والنتائج السلبية الذي يمر بها الفريق، ليدرس الأخير تجميد المستحقات.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، فاز في 13 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراتين، بينما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 6 مباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز