اعلان

تفاصيل حل لجنة التخطيط بالأهلي وسر اعتذار رئيس الـ«كاف» للخطيب (خاص)

الخطيب ولجنة التخطيط
الخطيب ولجنة التخطيط

استطاع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن يحل الأزمة القائمة بين النادي وشركة الكرة، برئاسة ياسين منصور؛ بسبب لجنة التخطيط التي يرأسها محسن صالح.

وعلم «أهل مصر» من أحد مصادره داخل أروقة القلعة الحمراء أن الخطيب حل لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وطلب ضمها لشركة الكرة، إلا أن ياسين منصور رفض الأمر بسبب عدم اقتناعه بأعضائها بجانب رغبته في أن يكون للشركة أقسام وتخصصات عديدة، من أجل التطوير الفني لكرة القدم.

وبعد رفض شركة الكرة وجود لجنة التخطيط، حرص الخطيب على مساعدة محسن صالح في أن يكون عضوًا باللجنة الفنية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كجزء من الصلح بين الأهلي والـ«كاف»، اعتذارًا عما حدث للمارد الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلجأ محمود الخطيب للاستعانة دائمًا بآراء عدد من حكماء الأهلي في اتخاذ قراره، ومنهم؛ محسن صالح وزكريا ناصف وطه إسماعيل وغيرهم.

ورشح محمود الخطيب محسن صالح ليكون أحد أعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك خلال لقاء «زوم» بين بيبو وموتسيبي، رئيس الـ«كاف»، بعدما أقنعه رئيس الأهلي بأن صالح يمتلك خبرات فنية كبيرة ويُعد أفضل الكوادر الفنية في مصر، خاصة أن الفترة الأخيرة تخلص الاتحاد الإفريقي من الكوادر المصرية.

ومن المنتظر أن يُعين محسن صالح عضوًا في اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمدة عامين، على أن يتم ترشيحه مستقبلًا لرئاسة اللجنة التي تضم معه 17 عضوًا من جميع أنحاء القارة السمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة