10 لاعبين يبحث برشلونة إمكانية رحيلهم بالميركاتو الصيفي الحالي

أهل مصر
برشلونة
برشلونة

يسعى نادي برشونة الإسباني للتخلص من العديد من اللاعبين داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاصة في ظل رفض تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبرسا، الاعتماد على هؤلاء الفريق في الموسم المقبل.

وحددت إدارة نادي برشلونة خلال اجتماعاتها مع تشافي اللاعبين المقرر رحيلهم عن الفريق، بجانب الصفقات المطلوبة لتدعيم «البلوجرانا».

برشلونة

برشلونة يرغب في رحيل هؤلاء اللاعبين

ويرغب نادي برشلونة في التخلص من كل من؛ نيتو، حارس مرمى الفريق، وصاموئيل أومتيتي، وأوسكار مينجويزا، ثنائي قلب دفاع البرسا، بجانب الثنائي الهجومي؛ مارتن برايثويت، وممفيس ديباي، مع لاعبي الوسط؛ ميراليم بيانيتش، وريكي بويج، ويوسف ديمير، وفرانسيسكو ترينكاو.

يأتي رغبة برشلونة في رحيل هؤلاء اللاعبين؛ بسبب رواتبهم المرتفعة التي يحصلون عليها، والتي تمنع البرسا من تسجيل الصفقات الجديدة، بجانب عدم ظهورهم بالمستويات المطلوبة خلال المواسم الأخيرة.

كما يريد نادي برشلونة بيع الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط الفريق، وذلك من أجل استغلال قيمة الصفقة في إبرام صفقات أخرى يسعى النادي للحصول عليها، وعلى رأسها؛ بيرناردو سيلفا، لاعب خط وسط مانشستر سيتي.

برشلونة

رغبة اللاعبين ُصعب موقف برشلونة

ويعلم نادي برشلونة صعوبة موقفه في التخلص من اللاعبين؛ بسبب رفضهم الانضمام لأي نادٍ آخر، قبل نهاية عقودهم، بجانب عدم وجود عروض قوية لهؤلاء اللاعبين.

ويقترب نادي برشلونة الإسباني من بيع فرينكي دي يونج لمانشستر يونايتد، بعد أن توصل الناديان لاتفاق مبدئي، إلا أن رغبة اللاعب هي ما تزيد الموقف صعوبة؛ حيث إنه يريد الاستمرار داخل صفوف البرسا؛ بسبب رغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي لن يحدث في حال ضم الشياطين الحمر له.

ونجح نادي برشلونة في التخلص من كل من؛ لينجليت عن طريق إعارته لتوتنهام هوتسبير، ولوك دي يونج وآداما تراوري عن طريق إعادتهما لأنديتهما بعد نهاية مدة الإعارة.

عاجل
عاجل
تشيع جثماني الطفلتين ضحيتا العلاج الخاطئ في الإسكندرية