اعلان

بعد مكالمة الخطيب والشامسي.. صفقة تبادلية عربون الصلح بين الأهلي وبيراميدز

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يبدو أن مسألة العداء بين ناديي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وبيراميدز، برئاسة رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي، في طريقها للانتهاء تمامًا، في ظل سعي الناديين لغلق الصفحات القديمة، والبدء من جديد.

وكشف مصدر مطلع من داخل أروقة القلعة الحمراء، عن أن الخطيب أجرى اتصالا مع سالم الشامسي، خلال الفترة الماضية، لبحث سبل التعاون بين الناديين، وإعداد برتوكول تعاوني، يهدف لتحقيق الاستفادة للناديين في ملف الصفقات.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الخطيب أعاد فتح ملف التعاون مع نادي بيراميدز، بعدما تلقى اتصالا، في وقت سابق، من سالم الشامسي أكد خلاله الأخير رغبته في تقريب وجهات النظر بين الطرفين، كما أكد أنه ليس لديه نية في تعميق العداوة مع المارد الأحمر.

وذكر المصدر أن الخطيب استغل الموقف، وحاول الحصول على موافقة الشامسي لكي يكون هناك تعاون بين الناديين، على أن يتم منح بيراميدز اللاعبين الذين يحتاجهم من الأهلي، سواء بالبيع أو الإعارة، مقابل الحصول على خدمات إبراهيم عادل نجم بيراميدز.

وقدمت لجنة التخطيط في الأهلي برئاسة محسن صالح، ومعها شركة الكرة، برئاسة ياسين منصور، بعض التوصيات لمجلس إدارة القلعة الحمراء، تضمنت ضرورة التعاقد مع إبراهيم عادل، خاصة أنه يمثل مستقبل الكرة المصرية، بما يملكه من موهبة فذة.

وفي ضوء ذلك حدد مسؤولو الأهلي مبلغ 20 مليون جنيه، بالإضافة إلى لاعب، بالبيع أو لاعبين بالإعارة، يحصل عليهما بيراميدز من قائمة الفريق الأحمر سواء الحاليون أو المعارون خارج النادي.

وفي المقابل يرغب بيراميدز في الحصول على خدمات بعض ثنائي الفريق الأحمر، وهما: المدافع رامي ربيعة، والمهاجم صلاح محسن.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة بعض التطورات بين الناديين خاصة على مستوى الصفقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً