اعلان

صلاح باشا يكشف حقيقة توقيعه للأهلي (صورة)

صلاح باشا
صلاح باشا

أكد صلاح باشا مهاجم أودينيزي الإيطالي و لاعب منتخب مصر للشباب مواليد 2003 أنه لم يوقع للأهلي و أن الكلام المتردد منذ ساعات عن توقيعه لأمير توفيق أو مقابلته أمر عار تماما من الصحة ، و أنه وصل لمعسكر المنتخب أول أمس الثلاثاء.

وكتب صلاح باشا على صفحته بإنستجرام قائلا ً : أنا صلاح باشا لاعب أودينيزي الإيطالي وصلت للقاهرة أول أمس ولا أعرف أي شيء عن الكلام دا ، في إشارة من اللاعب ألى الشائعات التي تتردد عن تواجد أمير توفيق في معسكر المنتخب والحصول على توقيع عدد من اللاعبين المحترفين ، وهو ما نفاه صلاح باشا المحترف بأودينيزي الإيطالي.

صلاح باشا

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره فيوتشر، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد ' الأهلي we' بالسلام، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

واستقر سواريش، على استمرار حسام حسن، في تشكيل الأهلي الاساسي أمام بيراميدز، المقرر لها في التاسعة من مساء السبت المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة ، من 22 لقاء، وله مباراتين مؤجلتين أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان