اعلان

أبو الدهب: بيرسي تاو مفاجأة الأهلي للزمالك في القمة.. وحمدي فتحي بيبوظ الخطة

محمود أبو الدهب
محمود أبو الدهب

وجه محمود أبوالدهب نجم الكرة المصرية الأسبق، نقد عنيف للاعبي النادي الأهلي، على خلفية أدائهم السيء في المباريات الأخيرة لفريق الكرة بالنادي.

وتابع أبوالدهب في تصريحات تلفزيونية،أعتقد أن اللاعبين أصبح لديهم الاحساس بتقصيرهم في حق قميص النادي الاهلي وجماهيره، وقد تكون مباراة الزمالك المقبلة في نهائي الكأس هي الهدية والمصالحة من اللاعبين للجماهير.

وأكمل نجم الأهلي السابق، بيرسي تاو قد يكون مفاجأة الأهلي للزمالك في مباراة القمة، ودائمًا ما يقدم اللاعب مباريات جيدة في مثل هذه المباريات، في مثل هذه اللقاءات.

وأضاف أبو الدهب، أزمة النادي الأهلي داخل الملعب وتكمن في لاعبيه، علي معلول على سبيل المثال منذ تجديد تعاقده ومستواه في انخفاض بشكل ملحوظ، وكريم فؤاد كان خايف في مباراة الزمالك.

وواصل نجم الأهلي السابق موجهًا رسالة لمحمد عبد المنعم:"فوق" انتا لسه لاعب صغير ولم تقدم شيء للنادي الأهلي، الأهلي سيفوز على الزمالك إذا أراد ذلك، ورغبة اللاعبين هي التي ستحسم المواجهة للنادي الأهلي من عدمه، مع احترامي الشديد للزمالك، فريق قوي ومحترم ويمتلك مدرب كبير.

وأوضح،أطالب باستبعاد حمدي فتحي من مباراة الزمالك، لان مستواه متواضع جدًا في الفترة الأخيرة، وبيبوظ طريقة لعب الأهلي، وافضل اللعب بدفندر واحد وهو أليو ديانج، والضغط على الزمالك من الأمام.

وأتم نجم الأهلي السابق، مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس لن تلجأ للوقت الإضافي وسيحسم الفائز في الـ90 دقيقة، ولابد أن يتخذ لاعبي الحذر من سرعات بن شرقي وزيزو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً