اعلان

«فيفا» يعلن موعد طرح تذاكر كأس العالم لسيدات كرة القدم

كأس العالم للسيدات
كأس العالم للسيدات

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للسيدات التي ستقام في أستراليا ونيوزيلندا العام المقبل، جاهزية كل الملاعب المستضيفة للحدث قبل عام من الموعد المقرر لانطلاقه.

وبدأت احتفالات طاغية بمناسبة وجود عام على انطلاق الحدث الأهم بالنسبة لسيدات كرة القدم.

وكشفت اللجنة المنظمة في تلك المناسبة عن ملعب الوحدة في مدينة سيدني/ جاديجال بأستراليا وعروض وأنوار في باقي المدن التسع المضيفة للبطولة.

وقامت فاطمة سامورا الأمين العام للفيفا، برفع الستار عن ملعب الوحدة المُزيّن بألوان البطولة والواقع في محمية بارانجارو بمدينة سيدني/ جاديجال احتفاء بقرب موعد بطولة كأس العالم للسيدات 2023، وسيفتح الملعب أبوابه للعامة والنوادي المحلية حتى 24 يوليو المقبل قبل أن تُوسّع هذه المبادرة لتعمّ كل المدن التسع المضيفة للبطولة، وجاء هذا الملعب هدية للدولتين المضيفتين ليمثل جزءًا من التزام فيفا بترك إرث دائم في المنطقة.

وقالت فاطمة سامورا أثناء حفل كشف الستار عن ملعب الوحدة: "إنه يوم عظيم من أيام الاستعداد للنسخة التاسعة من كأس العالم للسيدات 2023 ، فكل الدعم والشغف الذي وجدناه، والحفل الرائع الذي عشناه في مدينة هاميلتون/ كيريكيروا وحماس كرة القدم للسيدات الذي شهدناه في محمية بارانجارو أثناء الكشف عن ملعب الوحدة سيجعلون من كأس العالم للسيدات بطولة خالدة، إذ ستكون هذه المنافسة مثالا للإلهام والوحدة الذين تفرضهما قوة كرة القدم النسائية.

ويتطلع tdth والدولتان المضيفتان للترحيب باللاعبات والمشجعين من مختلف أنحاء العالم والذهاب إلى ما وراء العظمة سنة 2023".

كما أعلن فيفا اليوم عن موعد طرح تذاكر كأس العالم للسيدات للبيع، إذ ستنطلق المبيعات عبر الإنترنت ابتداء من السادس من أكتوبر بأسعار أدناها 20 دولارا للبالغين و10 دولارات فقط للأطفال.

وقال ساراي بارمان مديرة كرة القدم النسائية بالفيفا:": "إنه ليوم تاريخي في سجل الاتحاد الدولي لكرة القدم وهو يرى كرة القدم النسائية تتجه إلى ما وراء العظمة سنة 2023 بعد أن أصبحت تصفيات المنافسة تشمل جميع أنحاء العالم، موضحة أن هناك مساحة أكبر للسيدات والفتيات في كرة القدم، كما باتت مبيعات التذاكر على الأبواب."

ومن المقرر أن يُضي الأمين العام للفيفا هذا المساء أضواء جسر ميناء سيدني في مبادرة رمزية من منظمي البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل