اعلان

هل تكتب القمة نهاية فيريرا مع الزمالك؟

فيريرا
فيريرا

يترقب عشاق الكرة المصرية المواجهة المنتظرة بين الأهلي الزمالك في نهائي كأس مصر 2020-2021.

يستضيف ملعب «القاهرة الدولي» مباراة الأهلي والزمالك نهائي الكأس، يوم الخميس 21 يوليو، في تمام الساعة 9 مساءً بتقويت القاهرة.

تعد مباريات القمة دائما مصيرية بالنسبة لمدربي الفريقين، ونجد أن قمة الكأس المرتقبة بمثابة مفترق الطريق لمشوار المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك.

فيريرا تحت المنظار.. توابع القمة في حالة فوز وخسارة الزمالك

في حال نجح فيريرا بحصد لقب الكأس عن طريق الفوز على الأهلي، سيجعله معشوق جماهير القلعة البيضاء، خاصة أنه سيجمع بين اللقبين المحليين الدوري والكأس للنادي وهذا ما فعله في ولايته الأولى عام 2015.

كما أن الفوز على الفريق الأحمر، يعد دفعة كبيرة لفيريرا ولاعبي القلعة البيضاء في المشوار نحو لقب الدوري والاستمرار في الصدارة ببطولة الدوري الممتاز وحصد اللقب الثاني على التوالي.

وتجعل الخسارة حال الزمالك قد يمر باهتزاز في الثقة قد تؤثر على مشواره في الدوري، أو يقلل من حظوظ فيريرا بالاحتفاظ بمنصبه في قيادة الفريق.

ويبحث البرتغالي في قيادته للزمالك عن التتويج بلقب كأس مصر على حساب الأهلي بالذات للمرة الثالثة في آخر 7 سنوات، مضيفا اللقب الخامس إجمالًا للقلعة البيضاء في تلك الفترة.

وتوج الزمالك بلقب كأس مصر عام 2015 في وجود فيريرا ذاته بعد فوزه على الأهلي 2-0، قبل أن يحزر الأبيض البطولة الثانية أمام الأحمر في العالم التالي 2016 بفوزه 3-1 تحت قيادة المدرب المصري مؤمن سليمان.

وضرب الأهلي والزمالك موعدًا ناريًا في التاسعة مساءً الخميس بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً