اعلان
اعلان

ساديو ماني يكشف عن سبب مغادرة ليفربول

ساديو ماني
ساديو ماني

كشف المهاجم الدولي السنغالي عن سبب رحيله عن فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى بايرن ميونخ في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو شاملة الإضافات.

وقال ماني في تصريحات صحفية عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2022، والمقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" : "في العام الماضي اتخذت قراري بالرحيل لأنني أردت خوض تحد جديد في حياتي،بالنسبة لي كان ذلك الوقت الصحيح وتحدثت مع كلوب قبل سنة وأوضحت له رغبتي في الرحيل".

وأضاف: "إن رأيتم قصتي فأنا أتيت من مدينة صغير ودائما حياتي كانت بمثابة تحدي لذا أريد أن أتحدى نفسي طوال الوقت، قضيت ثمانية أعوام في الدوري الإنجليزي منهم ستة رائعين مع ليفربول وأستطيع القول إننا فزنا بكل شيء تقريبا".

واختتم : "لم يكن القرار سهلا لكن مع ذلك هناك قرارات ينبغي علينا اتخاذها وأعتقد أن هذا كان أفضل قرار اتخذته في مسيرتي،أنا الآن في أحد أفضل أندية العالم وأنا سعيد حقا لكوني في بايرن ميونيخ ومتشوق لبداية الموسم".

ويبدأ ماني أولى مبارياته الرسمية مع فريقه الجديد بايرن ميونخ هذا الموسم، عندما يواجه أر بي لايبزج في كأس السوبر الألماني، بالمباراة المقرر لها يوم 31 يوليو في التاسعة مساءً، على ملعب "ريد بول لايبزج أرينا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً