اعلان
اعلان

هل ينتقل محمد بسام للزمالك رغم التجديد.. «العشري» يكشف الحقيقة

محمد بسام
محمد بسام

يسعى نادي الزمالك للتعاقد مع عدد كبير من لاعبي الدوري المصري وخارجه، لتدعيم صفوف الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، بناءً على رغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء.

وكشف طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، حقيقة اقتراب محمد بسام حارس مرمى الفريق من الانتقال إلى الزمالك رغم تجديد عقده مع الفريق العسكري خلال الأيام الماضية.

وقال "العشري"، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فقدنا نقطتين هامتين ضد مصر المقاصة ولكن كان أمرا هاما ألا نخسر أيضا".

وأضاف: "ما كان ينقصنا أمام مصر المقاصة أن نُترجم الفرص التي تُسنح لنا إلى أهداف، وهذا لم نفعله الأمر الذي ساهم في التعادل، ومصر المقاصة اجتهد أيضا، والشوط الثاني كان أكثر حماسا، ونحن نسير بنفس النظام إذا لم نحقق الفوز لا نخسر".

وعن سر قوة طلائع الجيش تحت قيادته هذا الموسم قال: "قمنا بطفرة في الفريق، فكان الفريق في المراكز الثلاثة الأخيرة، وبعدما جئنا نجحنا في أن نعيد الفريق إلى المراكز التي تليق به، وكنا قريبين من التواجد في المركز الرابع وأمام الفرق الكُبرى، قدمنا مستوى ونتائج إيجابية، أمام الأهلي والزمالك وكذلك فيوتشر وبيراميدز".

وختم حديثه قائلًا: "اللي بيجدد مبيمشيش، احنا جددنا لمحمد بسام عشان نحافظ على القوام الأساسي، وإحنا مش بندور على بيع، إحنا بندور إننا نعمل تاريخ للمكان وبالتالي لازم نحافظ على القوام الرئيسي، ومن ضمن هذا القوام بسام، مهند لاشين بس اللي تم بيعه لفيوتشر، غير كدة إحنا بنحافظ على القوام الأساسي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض