اعلان

المنسق العام لصن داونز يدعم سيد عبدالحفيظ عقب الهجوم عليه

خالد علي
خالد علي

وجه خالد علي المنسق العام لفريق صن داونز الجنوب إفريقي رسالة دعم لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، عقب الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة.

ونشر 'خالد'، علي صورة له برفقة سيد عبدالحفيظ معلقًا عليها: 'معاك'، لتوجيه الدعم عقب حالة الهجوم التي تعرض لها مدير الكرة بالأهلي مؤخرًا بعد عدم مروره بالممر الشرفي الذي أقيم للفريق من الزمالك في نهائي كأس مصر 2021، والذي حسمته القلعة البيضاء بنتيجة 2-1.

خالد علي

وكان، سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، علق على أزمته الأخيرة، والسبب الحقيقي ورائه رفضه المرور، في الممر الشرفي الذي أقامه لاعبي الزمالك ومجلس إدارته، والجهاز الفني، في نهائي كأس مصر.

وفاز نادي الزمالك يوم الخميس الماضي، على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وقال سيد عبدالحفيظ، أنه تم اتهامه بإثارة الفتن، والتعصب الأعمى، لعدم مروره في الممر الذي في عقب المباراة.

وأشار عبدالحفيظ خلال تصريحاته عبر قناة النادي الأهلي، عن شخص وجه له اتهامات، وقال عنه :' إنه تربى مع الحمير'ـ ليرد عليه قائلأً' أقسم بالله ولا دخلت بيته ولا شوفته، إزاي هتربى مع الحمير وأنا مشوفتكش وأنا صغير'.

ونجح الأهلي في حسم الفوز على فريق الجونة أمس بثنائية نظيفة، خلال الجولة الـ 26 من الدوري المصري الممتاز، وجاء هدف الأهلي عن طريق رامي ربيعة برأسية قوية، لعرضية علي معلول، في الدقيقة 73.

وأَضاف علي معلول الهدف الثاني لـ الأهلي في مرمى الجونة، في الدقيقة 83، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ51 ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، وتجمد رصيد الجونة عند النقطة 26، ليحتل المركز الـ13.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع