اعلان

حمزة المثلوثي: سعداء بالفوز على الأهلي.. وعلي معلول مثل أخي

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

أكد حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علاقته القوية بـ علي معلول لاعب الأهلي بعيدًا عن المنافسة التي تجمع قطبي الكرة المصرية.

وقال المثلوثي في تصريحات لصحيفة "فوت 24" التونسية: " علي معلول مثل أخي ونحن أصدقاء، ويعتبر أحد الأساطير في النادي الأهلي، وقدم نتائج جيدة للغاية مع فريقه، وتحدثت معه خلال مباراة الكأس لأنه تعرض لعرقلة وقال لي أنه بخير، وأتمنى له التوفيق".

وعن انتصار الزمالك على الأهلي في نهائي كأس مصر، قال الظهير التونسي: "كنت سعيد بالتتويج بكأس مصر وهذا شيء كبير في مسيرتي، أي لاعب يريد الفوز بالألقاب وهذا الأمر يُكتب في التاريخ، وقدمنا مباراة جيدة أمام النادي الأهلي، وسعداء بهذا الفوز، ولكننا أغلقنا صفحة الكأس لأنه لا يزال أمامنا مباريات في بطولة الدوري، وكل المباريات المتبقية نعتبرها مباريات كؤوس، وإن شاء الله نصبح الأبطال".

وتابع: "تعرضت لإصابة ولم تكن سهلة وهذا سبب غيابي عن المباريات في الفترة الأخيرة، والحمد لله عدت مرة أخرى واستطعت أن أقف على قدمي، وهناك أشخاص يقولون أنني خارج الحسابات ولكن هذا غير صحيح ويجب عليك أن تتحمل الانتقادات، وهنا الضغط في مصر أكبر من تونس".

وعن استمراره مع الزمالك لموسم آخر قال المثلوثي: " أنا لاعب في نادي الزمالك ولا يزال في تعاقدي سنة، وكل شيء في الكرة وارد، وفي النهاية نحن لاعبين محترفين".

وأتم ظهير الزمالك تصريحاته قائلًا: "بالطبع أرغب في المشاركة بكأس العالم مثل باقي اللاعبين سواء ميسي أو كريستيانو رونالدو، وأتطلع لتقديم أفضل ما لدي حتى أتواجد في المونديال المقبل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا