اعلان

5 مباريات تثير حيرة علي ماهر قبل مباراة فيوتشر والزمالك.. اعرف التفاصيل

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

يستعد فريق فيوتشر لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تمام الـ 9 مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتسببت الـ 5 مباريات الأخيرة لفريق الزمالك ببطولة الدوري المصري، في حالة من القلق والحيرة لـ علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز بهم جميعًا.

بينما على الجانب الآخر، سادت حالة من اضطراب النتائج مع فريق فيوتشر، حيث فشل في تحقيق الفوز بـ 3 مباريات من أصل الـ 5 الأخيرة، مما يُثير قلق علي ماهر قبل موقعة الخميس.

ونجح الزمالك في الفوز على سموحة بثنائية نظيفة، وعلى غزل المحلة بنفس النتيجة، وعلى المقاولون العرب بهدف نظيف وعلى سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-2، وعلى البنك الأهلي بنتيجة 2-1.

ونجح فيوتشر في الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 4-1، وعلى طلائع الجيش بهدف نظيف، بينما تعرض الفريق الصاعد للدوري حديثًا لـ 3 هزائم أمام إنبي بنتيجة 2-1، والإسماعيلي بنفس النتيجة، والأهلي برباعية نظيفة.

ويحتل فيوتشر المركز الرابع بالدوري المصري برصيد 42 نقطة جمعها من 26 مباراة، بواقع 12 فوزًا و6 تعادلات و8 هزائم، مسجلًا 41 هدفًا وسكنت شباكه 28 هدفًا.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة جمعها من 26 مباراة، بواقع 19 انتصار و3 تعادلات و4 هزائم، مسجلًا 46 هدفًا، وسكنت شباكه 25 هدفًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل